التخطي إلى المحتوى
رابط دعم مصر Da3m MiSr تحديث بطاقة التموين فبراير 2020 .. برقم الموبايل الآن تحديث لصرف السلع التموينية
رابط دعم مصر

في خطوة جديدة ومفاجئة أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن رابط دعم مصر لقيام الفئة الأكبر من متلقي الدعم من البطاقات التموينية عن القيام بتحديث رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية أو أحد أفراد الأسرة متلقي الدعم من نفس البطاقة.

رابط دعم مصر تحديث بيانات بطاقة التموين برقم المحمول

أتاحت الوزارة لجميع المستفيدين من البطاقات التموينية رابط دعم مصر للدخول إلى موقع الإلكتروني، وكتابة البيانات المطلوبة من صاحب البطاقة بإدخال رقم الهاتف مرة أخرى.

تأتي الخطوة الجديدة ضمن الإجراءات التي تقوم بها الوزارة الفترة الحالية، والتي تعمل على التواصل المباشر بين المواطن والوزارة في حالة حدوث أي تغييرات جديدة بالبطاقة.

Da3m MiSr

يقم المواطن بالدخول إلى الموقع الإلكتروني، وإخال رقم بطاقة التموين، والرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة أو أي فرد من أفراد الأسرة يتلقى الدعم من نفس البطاقة، واختيار المحافظة التابعة لها البطاقة.

يتم إخال رقم الهاتف المحمول ثم الضغط على المتابعة، وبذلك يتمكن من إضافة رقم الهاتف المحمول للبطاقة، وتحديث البيانات ليصبح التعامل مباشر بين كل من الوزارة وصاحب البطاقة.

مع الخطوات الجديدة التي أعلنت عنها الوزارة فهناك جهود مازالت قائمة على تطوير وتحديث منظومة البطاقات التموينة، وطريقة تلقي المواطن الدعم الشهري من السلع الغذائية أو الخبز.

ومن جانبها أوضحت الوزارة في بيان رسمي أن جميع البيانات التي يقوم المواطن بإدخالها في آمن تام، وتأتي فقط لتحديثها وسهولة التواصل مع المواطن، ويمكن لجميع المواطنين الدخول على الموقع الإلكتروني وإضافة رقم المحمول.