التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة الحج 2020 الجزائر “الجلفة انفو” وزارة الداخلية والجماعات المحلية “الديوان الوطني للحج والعمرة”
نتيجة قرعة الحج 2020 الجزائر

تحت إشراف الديوان الوطني الجزائري تم الإعلان عن قرعة الحج 2020 التي تقدم لها الكثير من الأشخاص خلال العام الحالي بحثا عن الحصول على نتيجة قرعة الحج 2020، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة من خلال كشف تفصيلي بأسماء الفائزين بالحج  العام الحالي، وأداء فريضة من فرائض الإسلام.

نتيجة قرعة الحج 2020 الجزائر

يمكن لجميع المتقدمين من المسلمين الحصول على نتيجة قرعة الحج اعام الحالي التي أعلنت على الهواء مباشرة تحت إشراف الديوان المالكي الجزائري لينمكن الكثير من الأشخاص المتشوقين معرفة النتيجة التي طال انتظارها.

كانت الوزارة قد أعلنت رسميا عن مد فترة التقديم حى الأولى من شهر فبراير الجاري عى أن تبدأ أعمال فرز الأسماء ، والإعلان عن الأسماء الفائزة من خلال الموقع الإلكتروني.

رابط الديوان الوطني للحج والعمرة

أتاحت الجهات المختصة النتيجة أمام جميع من سبق وتقدم قرعة الحج النتائج على الموقع الإلكتروني من خلال بعض الخطوات يحصل المتقدم على النتيجة التي تم اعتمادها والإعلان عنها رسميا على الموقع الإلكتروني.

عقب الإعلان عن النتيجة يستعد الملايين من المواطنين الذين حالفهم الحظ وجاءت  أسمائهم ضمن الأسماء الفائزو بالعديد من الإجراءات والاستعدادات اللازمة لزيارة الأراضي المقدسة وأداء فريضة الحج.

أعلنت أيضا المملكة العربية السعودية عن  عدد من الإجراءات  الهامة خلال الجح العام الحالي مبكرا، لاستقبالها أعداد كبيرة من الحجاج من مختلف الدول في العالم، وتأتي الجزائر ضمن الدول التي يذهب منها أعداد كبيرة أداء فريضة الحج وسط استعدادات كبيرة من كل من البلدين.