التخطي إلى المحتوى
الدفعة 27 حساب المواطن.. حقيقة الزيادة وشروط وطريقة الحصول على المستحقات المتعلقة
طريقة الحصول على دعم حساب المواطن

الدفعة 27 حساب المواطن، يبحث الآلاف من المواطنين السعوديين الآن عن على حقيقة الزيادة التي من المفترض أن يتم صرفها عبر الدورة السابعة والعشرون من حساب المواطن والذي انتشرت أخبار عنها خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يبحث البعض الآخر على طريقة وشروط الحصول على المستحقات المعلقة، وهي المشكلة التي تواجه الكثيرون من مستحقي الدعم من الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل، ومن خلال ما تبقه من السطور فسوف نجيبكم على كل هذه الأسئلة.

الدفعة 27 حساب المواطن

الدفعة 27 حساب المواطن لشهر فبراير، تم إيداع مبالغ الدعم المخصصة لها منذ قليل عبر برنامج حساب المواطن للمستفيدين المستوفية طالبتهم للحصول على الدعم، وقد بدأ فعليا المستحقين الآن في عملية الصرف، وقد أوضح حساب المواطن أنه تم فتح باب التسجيل للدفعة 28 المقبلة موضح أن البرنامج سيقم بفحص ومراجعة جميع الطالبات وسيتم الاعلان عن نتيجة الأهلية مع نهاية الشهر الجاري.

كما نفى حساب المواطن الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وإنستجرام والتي تشير إلى وجود زيادة في الدفعة 27، موضحا أن كل هذه الأخبار ماهي إلا أكاذيب وإشاعات واجتهادات فقط.

شروط صرف المبالغ المعلقة بحساب المواطن

وردا على استفسارات البعض حول المشاكل التي واجهتهم بإيقاف حسابهم البنكي، فقد أكد حساب المواطن أنه في حالة وقف صرف الدعم لأى من المواطنين المستحقين للصرف، فيجب عليه تنشيط الحساب البنكي الخاص به خلال فترة لا تتجاوز الـ6 شهور.

التسجيل بحساب المواطن

طريقة الحصول على دعم مادي من حساب المواطن
طريقة الحصول على دعم مادي من حساب المواطن

البعض حتى الآن يبحث عبر محرك البحث جوجل عن طريقة وشروط التسجيل في حساب المواطن من أجل الاستفادة بصرف الدعم الممنوح من المملكة العربية السعودية لمواطنيها من محدودي الدخل، ويذكر أن معايير الاستحقاق ممثلة في عدد أفراد الأسرة ودخلها الشهري وأعمار أفرادها، ويمكنك الآن التسجيل من هنا في حساب المواطن، من خلال الدخول على الرابط واتباع بعض الخطوات المبسطة والميسرة.