التخطي إلى المحتوى
من هنا،،، رابط الاستعلام عن موعد صرف الدفعة السابعة والعشرون 27 من حساب المواطن

يتساءل الكثير من المواطنين حول موعد صرف الدفعة 27 من حساب المواطن والتي سيتم الاعلان عنها اليوم في خلال ساعات قليله من الان، حيث ينتظر المواطنين في كل شهر صرف حساب المواطن، وذلك لسد احتياجاتهم الأساسية من خلال المال المقدم عبر دعم حساب المواطن وذلك بسبب ظروف المعيشه الصعبه للغايه حيث حالت الاحوال الاقتصاديه المتدهوره التي تمر بها المملكه العربيه السعوديه في هذا الوقت دون سد احتياجات البعض وذلك بسبب عمليات تطوير والانشاءات الجديدة.

يقوم برنامج حساب المواطن بصرف الدفعات، ولكن هناك بعض الشروط التي يجب ان تتوافر في المتقدم حتي يتم قبول طلبه ويكون له الاحقية فى الاستفاده من الدعم المقدم.

موعد صرف الدفعة السابعة وعشرون 27 من حساب المواطن

ينتظر المواطنين في المملكه العربيه السعوديه صرف المبالغ المستحقه في الدفعه السابعه والعشرين من حساب المواطن والتي يتم الاعلان عنها اليوم الاثنين الموافق 10 فبراير 2020.

الجدير بالذكر ان الدفعه 27 من حساب المواطن يتم صرفها في غضون ساعات قليله وذلك لجميع المتقدمين من خلال البنوك المتواجده في المملكه العربيه السعودية.

يتم اليوم عبر موقع الكتروني مسجل رسميا تابع لحساب المواطن يقوم على استقبال الطلبات المقدمة للمواطنين الغير المستفيدين وذلك في ليتَم ادخالهم في الدفعه القادمه رقم 28 والتي من المفترض ان يتم صرفها في شهر مارس المقبل 2020.

شروط صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن.

اولا يجب على جميع المتقدمين في برامج دعم حساب المواطن ان يكون حامل الجنسية السعودية.

ثانيا الا يزيد الدخل المتقدم على 20 الف ريال سعودي ولا يكون المتقدم مستفيده من اي برامج دعم اخري.

يشترط ايضا ان يقيم المتقدم بشكل دائم على الاراضي السعودية.

رابط الاستعلام عن حساب المواطن.

يمكنك عزيزي القارئ الدخول على الرابط التالي من هنا للاستعلام عن الدفعة السابعة والعشرين من حساب المواطن.