التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الناس عن ترددات قناة اليرموك الفضائية وخاصة مع إعلان القناة عرضها للمسلسل التاريخي التركي الشهير المؤسس عثمان الذي يتابعه الكثير من الناس على اليوتيوب من عشاق الدراما التركية في جميع أنحاء الوطن العربي، وتأسست قناة اليرموك عام 2012 وأصبحت من وقتها من أشهر القنوات الفضائية واستطاعت أن تدخل بيوت كثيرة في الوطن العربي، و كونت القناة في فترة قصيرة قاعدة جماهيرية واسعة في كثير من الدول العربية وذلك لمصداقيتها واهتمامها بنشر المسلسلات التي تنال إعجاب عدد كبير من المشاهدين لذلك نقوم بعرض تردد قناة اليرموك الجديد 2020 للاستمتاع بمشاهدة أحداث مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة اليرموك الجديد 2020

يرغب الكثير من عشاق الدراما التركية حول العالم بمشاهدة المسلسل التاريخي قيامة عثمان عن طريق تردد قناة اليرموك الجديدة خاصة بعد أن أعلنت القناة مواعيد عرض كل الحلقات الجديدة من المسلسل والذي يتم عرضه في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم الخميس من كل أسبوع.

نبذة عن قناة اليرموك

تعرض القناة مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة والمسلسلات الحصرية التي تذاع على شاشة القناة، وعلى رأس المسلسلات المذاعة مسلسل قيامة عثمان 2019 والذي نجح في الحصول على نسب مشاهدات عالية،و لتتمكن من مشاهدة المسلسل فيجب أولاً إعداد جهاز الاستقبال للحصول على كل الترددات الجديدة لقناة اليرموك 2020 .

ترجع ارتفاع نسبة مشاهدين قناة اليرموك الفضائية إلى شفافية القناة ومصداقيتها التي حصلت عليها من خلال عرضها لمحتوى بناء وهادف. وتهتم القناة بعرض الأخبار المحلية والعالمية، وتهتم بكافة المجالات التي تخص المواطن العربي وتعرض المسلسلات التركية المدبلجة للعربية.

تردد قناة اليرموك الجديد 2020

نقدم لكل متابعينا أحدث تردد لقناة اليرموك على القمر الصناعي النايل سات يرجى ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي

القمر التردد معامل الترميز معامل الخطأ الاستقطاب
النايل سات 11678 27500 3/4 عمودي

نرجو أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات اللازمة عن تردد اليرموك من خلال موقعنا هذا موقع لتستطيعوا متابعة والاستمتاع بكل ما تقدمه القناة.