التخطي إلى المحتوى

موعد عرض الحلقة السابعة المؤسس عثمان عبر جميع القنوات الناقله، يتابع جميع عشاق الدراما التركية بشكل عام ومسلسل قيامة عثمان بشكل خاص جميع التفاصيل الخاصة بمواعيد عرض الحلقة السابعة من المسلسل التركي المؤسس عثمان، الذي تذيعه قنوات اليرموك والفجر ودعوة وقناة ATV، وموقع نور الإلكتروني.

 

يحظي المسلسل بمتابعة عالية فتحقق الحلقات الخاصة بالمسلسل أرقامًا قياسية من حيث نسب المشاهدات وعدد مرات البحث. تدور أحداث المسلسل حول قصة السلطان المؤسس عثمان وهو الابن الأصغر لأرطغرل، يحكي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن الأحداث التاريخية الخاصة بالدولة العثمانية في هذه الحقبة من الزمن في بدايات تكوين الدولة وقوتها، فينتظر جميع المتابعين من مختلف أنحاء الوطن العربي الحلقة السابعة من المسلسل قيامة عثمان بفارغ الصبر، وذلك خاصةً بعد أن شهدت الحلقة السادسة أحداثًا بارزة وفاصلة.

القنوات الناقلة الحلقة السابعة من مسلسل المؤسس عثمان

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة السابعة على قنوات ATV الفضائية التركية التي تعد الناقل الحصري لمسلسل المؤسس عثمان. ويكون ذلك يوم الأربعاء من كل أسبوع.

 

ويُعرض المسلسل التركي المؤسس عثمان أيضًا على قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية يوم الخميس من كل أسبوع وتتم إعادته يوم الجمعة. كما ينقل موقع النور الإلكتروني بشكل حصري جميع الحلقات الخاصة بالمسلسل، وذلك بعد أن تتم ترجمة الحلقة ومن ثم رفعها بعد العرض المباشر عبر القنوات.

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل المؤسس عثمان عبر القنوات الناقلة

موعد عرض الحلقة السابعة سيكون يوم الأربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة عبر قناة atv التركية والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي يوم الخميس يُعرض المسلسل على قنوات اليرموك والفجر ودعوة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،و الثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *