التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان، جذب مسلسل قيامة عثمان فور عرض أولى حلقاته ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم وبالأخص الوطن العربي، نظراً لما يقدمه من أحداث تاريخية شيقة وجذابة بالإضافة إلى وجود الصور والألوان والموسيقي التي كان لها أثر كبير في أن يحتل المسلسل صدارة المسلسلات التركية على القنوات التليفزيونية، وتعرض الحلقة الجديدة من المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع.

مسلسل قيامة عثمان

تشهد الحلقة السادسة عشر من مسلسل قيامة عثمان الكثير من الأحداث الشيقة والقوية، أهم هذه الأحداث هي تخلص القائد عثمان من عمة (ديندار) ذلك لما قام به ديندار من خيانة للقبيلة بأكملها وقائدها عثمان، الأمر الذى بشأنه تعصب القائد عثمان وإصدار قرار بضرورة قتل عمه ديندار بعد علمه لما فعله ديندار من تحالف مع قائد المغول (بلاغا)،بشأن التخلص من ابن أخيه والانفراد بحكم القبيلة والسيطرة عليها.
فور سماع القائد عثمان بما فعله عمه،قام بإصدار العديد من القرارات التى بشأنها النهوض بالقبيلة من جديد .وهذه القرارات تتضمن،الإشارة بضرورة قتل عمه والإسراع بوضع فخ لاصطياد المغول وقائدهم بلغا ،ذلك للتخلص منهم وطردهم من الدولة.

تقوم قناة ATV التركية بعرض برومو تشويقي للحلقة 16 من المسلسل قبل عرضه بأيام ذلك البرومو يلاقى الكثير من البحث من قبل المتابعين وذلك للتعرف بشكل عام على ما سوف يتم عرضه من أحداث في الحلقة المقبلة عن القائد العثماني عثمان الغازي بن أرطغرل، والذى شارك فى الكثير من الحروب أهمها:- حربه مع التتار والمغول وحربة القوية مع عمة ديندار الذي قام بالتخطيط مع قائد المغول بلغا للتخلص من ابن أخيه وذلك للسيطرة على القبيلة والإنفراد بالحكم.

تعرض  قناة ATV التركية  الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان بشكل حصرى، لذلك تقوم بعرض الكثير من الإعلانات التي تثير التشويق والإثارة لدى المشاهدين بخصوص الحلقة المقبلة من المسلسل ذلك قبل البدء فى العرض.

error: