التخطي إلى المحتوى

يتابع عشاق الدراما التركية بلهفة وترقب مسلسل ابنة السفير الحلقة 15، اليوم ن ويبحث الكثيرون عن تردد قناة Star TV، لمشاهدة الأحداث المتوقعة أن تشهدها حلقة مسلسل ابنة السفير الحلقة 15، والأخيرة التي تعتبر من أكثر الحلقات إثارة، وذلك بعد ما كشف عنه الإعلان التشويقي البرومو الخاص بالحلقة، لذا تصدرت مؤشرات البحث البحث على تردد قناة ستار تي في التركية العارضة للحلقة الجديدة.

ونال مسلسل ابنة السفير شهرة واسعة واتسعت جماهيريته بشكل كبير ويعد من أهم المسلسلات التي تعرضها قناة ستار تي في التركية منذ بداية عرضه في شهر في نوفمبر الماضي.

تردد قناة ستار تي في التركية

بعد عرض مسلسل ابنة السفير الذي حقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا منذ بدايته وحتى الآن، زادت شهرة قناة ستار تي في التركية وباتت من أشهر القنوات الموجودة في تركيا.

وكما وعدناكم ننشر تردد فناة ستار تي في الناقلة لمسلسل ابنة السفير الحلقة 15 لاستقبالها كالتالي:

  • القمر الصناعي: ترك سات
  • التردد:12209
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 3000
  • تردد قناة Star TV التركية

مسلسل ابنة السفير الحلقة 15

أظهر برومو الحلقة أو الإعلان التشويقي لها، أنه من المنتظر أن يشهد مسلسل ابن السفير الحلقة 15 اليوم ، مصير سنجار وناره وهل تعود المياه لمجاريها بينهما من أجل ملاك أم يتخلى سنجار عن ناره.

ويعرض مسلسل ابنه السفير على قناة ستار تي في يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يمكنكم أيضا متابعة المسلسل مدبلج ومترجم من خلال موقع قصة عشق.

انطلاق قناة ستار تي في التركية

بدأت قناة ستار تي في التركية بثها في عام 1990، وأصبحت أشهر قناة درامية في تركيا والعالم كله، لتخصصها في عرض الكثير من المسلسلات التركية عبر شاشتها، وحصلت على حقوق عرض الكثير من المسلسلات التركية التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها وعرضت القناة مسلسلات: “مسلسل حب أعمى، حب للإيجار، حريم السلطان بأجزائه، مد وجزر، بخلاف مسلسل ابنة السفير، وغيرها من مسلسلات تركية.

نتمنى لحضراتكم في ختام مقالنا مشاهدة ممتعة لأحداث الحلقة 15 من مسلسل ابنة السفير عبر تردد ستار تي في الذي عرضناه لحضراتكم الآن.