التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري لأفضل مغامرات 2020، أفلام الرسوم المتحركة أحد أهم الأفلام التي يتابعها الكبير والصغير لما تبثه من بهجة ومتعة في نفس كل من يشاهدها، ومنذ اليوم الأول لبث القناة وقد حازت علي كمية مشاهدة غير عادية ولعل السبب في ذلك ارتباطها بمغامرات القط والفأر التي لطالما تعودنا عليها منذ الصغر، وفي ظل الظروف الحالية وقرارات الحظر من الخروج والدعوة للتواجد في المنزل طوال اليوم فما كان من جانب الآباء والأمهات إلا أن يبحثوا عن أحدث تردد قناة توم وجيري لهذا العام 2020.

تردد قناة توم وجيري الجديد

ورغم  وجود كم هائل من القنوات المتخصصة في تقديم خدمات الأطفال والبرامج الموجهة لهم إلا إننا نجد أن قناة توم وجيري أصبحت القناة الأكثر بحثاً فيما بينهم نتيجة شغف الأطفال وحب استطلاعهم في التعرف عن المراحل القادمة من المشاكسات والمغامرات التي تدور في ما بين القط توم والفأر جيري.

وفي ما يخص المحتوي الحديث للقناة فالأمر لم يعد مقتصراً علي أفلام الكرتون الخاصة ب توم وجيري فحسب بل طورت القناة من نفسها لتقدم لجميع متابعيها سلسلة من الأغاني الهادفة والمميزة التي جذبت كم هائل من الأطفال وعوضتهم عن أن يبحثوا عن هذا المحتوي في قناة أخرى فأصبح كل ما يتمنونه في قناة واحدة.

تردد قناة توم وجيري للأطفال على النايل سات

يمكنكم  استقبال تردد قناة tom And Jerry من خلال الأسطر التالية والتي توضح لكم رموز وإشارة التقاط تردد قناة توم آند جيري.

  • التردد:11354 – 11355
  • معدل الترميز:27500
  • الاستقطاب: أفقي

أفلام كرتون توم وجيري هي سمة مميزة للأطفال بتناقلها جيل بعد جيل فلا يمكن أن نجد طفل قد مرت مرحلة طفولته دون أن يسمع يوماً ما عن بعض الحلقات الكرتونية توم وجيري، وربما نجاح مالكي هذه القناة في الاستحواذ علي اهتمام جميع أفراد الأسرة بكل ما تحتويه من أجيال هو سر تواجدهم لهذا اليوم.