التخطي إلى المحتوى

بعد أن تزايد بحث عشاق أفلام الكرتون عن تردد قناة توم وجيري الجديد 2020، Tom And Jerry مؤخرا منذ إعلان إدارة القناة الشهيرة عن تغييره، يقدم لكم موقعنا تردد قناة توم وجيري الجديد 2020 في هذا المقال حرصا منه على توفير وقت وجهد متابعيه، ليتمكن الجميع من استقبال بث قناة توم وجيري التي أصبحت من أشهر قنوات الكرتون  لما تقدمه من أفلام و مسلسلات كرتون ممتعة و متميزة، بالإضافة إلي عرضها للكرتون الشهير توم وجيري.

وفي ظل بقاء الأطفال في المنزل بعد وقف الدراسة لتجنب مخاطر عدوى فيروس كورونا، زاد بحث الآباء والأمهات عن تردد قناة توم وجيري على محركات البحث، لإضافة قناة توم وجيري ضمن القنوات المفضلة على أجهزتهم ليشاهدها أولادهم .

تردد قناة توم وجيري الجديد 2020

ولتحقيق مزيد من التسلية لأولادكم، يمكن لحضراتكم الآن ضبط تردد قناة  توم وجيري الجديد  واستقبال إشارة بث برامج الأطفال وأفلام الكرتون الممتعة على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11354- 11355
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل تصحيح الخطأ:3\4.

مغامرات القط والفأر  Tom And Jerry

تواصل القناة عرض الجديد من حلقات كرتون  Tom And Jerry ، وهي مغامرات بين القط توم والفأر جيري، في إطار من المتعة و التشويق و الإثارة الذي يجذب  الأطفال والكبار، فرغم اختلاف الأجيال والثقافات لم يتغير حب الجمهور لكرتون توم وجيري الذي بدا عرضه قبل عقود واستمر حتى الآن.

تميز  قناة توم وجيري

تتميز  قناة Tom And Jerry الرائعة بأنها تعمل على مدار اليوم دون تشويش وبنقاء وجودة في الصوت والصورة  بلا توقف، مما جعلها تتمتع بشعبية كبيرة بين كافة الأعمار وخصوصا الأطفال، كما تتميز القناة أيضا بتقديم محتوى هادف مناسب للأطفال مما يجعل الآباء يفضلونها لأبنائهم ويبحثون عن تردد توم وجيري الجديد 2020.

وبجانب كل ما سبق، فإن قناة توم وجيري هي قناة أطفال متخصصة،تقدم برامجها باللغة العربية، وهي قناة مجانية غير مشفرة.

وختاما نتمنى أن نكون قد وفقنا في عرض تردد قناة توم وجيري الجديد 2020 لاستقبالها ومساعدة أطفالكم على قضاء أوقات ممتعة بالمنزل.