التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم في هذا التقرير تغطية إعلامية خاصة من موقع شبكة الصحراء الإخبارية للحديث عن طريقة استقبل تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020 على النايل سات والعرب سات أخر تحديث أبريل الجاري، وذلك بعدما بدأ عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 2020 عبر شاشة القناة على مدار الشهور الأخيرة.

ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020

كثرت التساؤلات في الساعات الماضية عن طريقة ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020 على النايل سات والعرب سات أخر تحديث أبريل الجاري، وذلك بسبب كون القناة تملك حقوق عرض وبث عدد كبير من أكبر وأشهر المسلسلات الدرامية خلال هذه الفترة.

وقد جاءت طريقة ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020 على النحو التالي:

معامل التصحيح التردد القمر الصناعي
5/6  عمودي 10922 النايل سات
5/6 عمودي 12130 ياه سات

استقبل ترددات قناة الفجر ومواعيد عرض حلقات قيامة عثمان

فرضت قناة الفجر الجزائرية نفسها كواحدة من بين أفضل قنوات المنوعات على مستوى الوطن العربي، وخاصة بعد عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان عبر شاشة القناة في الفترة، حيث تسبب عرض هذا المسلسل في جعل القناة تحتل مكانة كبيرة بين جمهور الدراما في العالم العربي.

وقد جاءت مواعيد عرض حلقات قيامة عثمان عبر تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020 على النحو التالي:

  • تعرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الجزائر والإعادة الجمعة الساعة 2 ظهراً، والساعة 11 مساء بتوقيت السعودية والإعادة الجمعة الساعة 4 عصراً، والساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والإعادة الجمعة الساعة 3 عصراً.

ويذكر إن مسلسل قيامة يذاع كذلك عبر شاشات العديد من القنوات الفضائية على مستوى العالم العربي ومن بينهم ترددات قناة اليرموك وقناة دعوة وقناة ATV التركية وغيرها من القنوات الأخرى.