التخطي إلى المحتوى

ارتفع سعر الدولار الأمريكي في العراق مقابل الدينار العراقي في أسواق العملة الأجنبية في العراق، اليوم الأربعاء 1 أبريل 2020، وكان سعر الدولار الأمريكي في العراق تراجع بشكل طفيف في نهاية الأسبوع الماضي، ويبحث الكثير من مواطني العراق ومن يتعامل معهم عن سعر الدولار الأمريكي في العراق، لتأثيره على أسعار معظم السلع، وتختلف أسعار الدولار الأمريكي في العراق أمام الدينار في أسواق المال العراقية وفقا لحجم  العرض الطلب في السوق.

وينشر موقعنا الصحراء الإخباري لحضراتكم سعر الدولار الأمريكي في العراق  مقابل الدينار العراقي اليوم وفق آخر تحديث ورد إلينا.

سعر الدولار الأمريكي في العراق مقابل الدينار العراقي

  • وجاء سعر الدولار الأمريكي في العراق في شركات ومكاتب الصرافة، كالآتي:
  • سعر البيع للدولار الواحد 1255 ديناراً، أي 125 ألفاً و500 دينار للمائة دولار.
  • سعر الشراء للدولار 1245 ديناراً، أي 124 ألفاً و500 دينار للمائة دولار.
  • ارتفع سعر صرف الدولار في محافظة دهوك وبلغ 1242 ديناراً، أي 124 ألفاً و200 دينار للمائة دولار.
    وسجلت مكاتب الصيرفة في محافظة كركوك ارتفاعاً الدولار حيث بلغ 1245 ديناراً أي 124 ألفاً و500 دينار للمائة دولار.
    جدير بالذكر أن هذه الأسعار هي ليست رسمية لسبب إغلاق بورصة الكفاح جراء حظر التجوال الصحي للوقاية من فيروس كورونا.

 سعر الدولار الرسمي اليوم

وفي مقابل سعر الدولار في الأسواق السوداء،ثبت سعر الدولار الأمريكي في مقابل الدينار العراقي رسميا، وسجل سعر بيع الدولار الأمريكي 121.750 دينار عراقي بينما سجل سعر شراء الدولار الأمريكي 120.750 دينار عراقي.

ويرتبط سعر الدولار الأمريكي في العراق باختلاف سعر النفط، كما يتأثر سعر الدولار بالحالة السياسية والاقتصادية والاضطرابات التي تمر بها العراق، لذا يشهد  سعر صرف الدينار العراقي تذبذبا مقابل الدولار الأمريكي وكذلك باقي العملات الأجنبية الأخرى.

وختاما نتمنى أن نكون قد نقلنا ما يفيد حضراتكم بعرض سعر الدولار الأمريكي في العراق مقابل الدينار العراقي مع وعد بموافاتكم بآخر التحديثات.