التخطي إلى المحتوى

الحلقة السابعة عشر 17 مسلسل قيامة عثمان، يرتفع البحث حالياً عن تردد قناة إي تي في ATV التركية، التي تعرض حلقات المسلسل التركي قيامة عثمان حصرياً عبر شاشتها، ويترقب متابعي المسلسل في كل مكان بالعالم كله عرض الحلقة الـ 17 المقرر عرضها الليلة، ولذلك سنتابع معكم متابعينا الكرام لموقع الصحراء الإخباري تردد قناة ATV التركية.

الحلقة الـ 17 مسلسل قيامة عثمان

يهتم الملايين من متابعي المسلسل التركي قيامة عثمان لمشاهدة الحلقة الجديدة 17 لمعرفة الأحداث الجديدة، حيث يتوقع أن تشهد الحلقة أحداث شيقة ومثيرة جدا، بعد وضع المغازي عثمان خطة محكمة للانتقام من عمه ديندار ومن بلغاري قائد المغول وجنوده، ويترقب المتابعين هل ستنجح الخطة التي وضعها عثمان أم لا؟

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل التركي التاريخي الأضخم انتاجاً قيامة عثمان حول فترة مهمة في تاريخ الدولة العثمانية، بعد أن كانت قبائل متفرقة ومحتلة دائما من المغو ل والتتار والصليبين، ومنذ تولى المغازي عثمان حكم الدولة العثمانية وغير حياة العثمانية وأنهى على المغول والتتار وأسس أكبر دولة في قديم الزمان وهي الدولة العثمانية.

تردد قناة إي تي في ATV التركية العارضة للحلقة 17 مسلسل قيامة عثمان

حققت قناة إي تي في التركية شهرة كبيرة جدا في الفترة الأخيرة بعد حصولها على حقوق بث المسلسل التركي قيامة عثمان عبر شاشتها، والليلة موعدنا مع الحلقة الـ 17 مسلسل قيامة عثمان، وستذاع الحلقة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت تركيا والسعودية، ولمتابعة الحلقة الجديدة عليكم ضبط تردد قناة ATV التركية.

القمر الصناعي المدار التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات —— 10796 أفقي 27500
ترك سات 42.0°E 11628 أفقي 27500
أسترا 19.2°E 12692 أفقي 27500

وبذلك نكون قدمنا لكم متابعينا الكرام  كافة التفاصيل الخاصة بتردد قناة ATV التركية للاستمتاع بالحلقة الـ 17 مسلسل قيامة عثمان، نتمنى لكم مشلهدة ممتعة.