التخطي إلى المحتوى

إن قناة مصر التعليمية تقوم على تقديم مجموعة متنوعة من الدروس لجميع الطلاب من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية، وذلك حرصنا من وزارة التربية والتعليم المصرية على مساعدة الطلاب في مختلف المراحل الدراسية استكمال العملية التعليمية بكل سهولة من المنزل، وحرصا منها كذلك على تحقيق فرصة التعليم عن بعد، ونقدم لكم من خلال موقعنا تردد قناة مصر التعليمية.

قناة مصر التعليمية

تعد قناة مصر التعليمية من أهم القنوات التي يجب أن يقوم بمتابعتها الطالب المصري، خصوصا بعد ما تمر به البلاد من أن انتشار لوباء كورونا على مستوى الوطن العربي والعالم، مما جعل وزارة التربية والتعليم تلجأ إلى إغلاق المدارس وإيقاف الدروس التعليمية، وذلك حرصا منها على صحة الطالب المصري، وهذا قد جعل الطلاب يبحثون عن الطرق البديلة التي تمكنهم من استكمال المادة التعليمية.

ومن هنا جاء دور قناة مصر التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية، حيث أنها تقوم بتقديم مختلف المواد التعليمية لكافة المراحل الدراسية، وذلك من أجل مساعدة الطلاب على فهم المادة التعليمية بصورة سهلة.

وفي هذه الفترة تعمل القناة على مساعدة الطلاب على عمل الأبحاث، التي سوف يتم تقديمها على المنصة الإلكترونية، وذلك حتى يتم اجتياز المرحلة التعليمية الخاصة بالطالب بنجاح، ذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عدم وجود أي اختبارات مدرسية هذا العام واستبدالها بعمل أبحاث يتم تقديمها على المنصة الإلكترونية.

تردد قناة مصر التعليمية 2020

إن هذه القناة تعمل على تقديم مختلف الفيديوهات التعليمية، التي تقوم على شرح المناهج للطلاب، وتوصيل المعلومات بصورة بسيطة وسهلة.

تردد قناة مصر التعليمية على قمر النايل سات هو 11747 رأسي، معامل الترميز 27500

قدمنا لكم من خلال هذا المقال تردد قناة مصر التعليمية، ونتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم، وندعوكم إلى زيارة موقعنا شبكة الصحراء لمتابعة المزيد من المقالات التي تتعلق ب تردد قناة مصر التعليمية.