التخطي إلى المحتوى

يشغل الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2020، الكثير من المواطنين بسبب ظروف الحظر والبقاء في المنزل، وكذلك دخول شهر رمضان المبارك، وأصبح الأمر سهلا بعد أن أتاحت الشركة المصرية للاتصالات لعملائها الاستعلام والسداد أون لاين، من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، أو عبر طرق السداد الإلكتروني المختلفة التي توفرها الشركة، كما يتوفر  الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال بالرقم 140 دليل، ويوضح  موقع الصحراء الإخباري رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق سدادها من البيت.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020

وعبر رابط الشركة المصرية للاتصالات يمكنكم الدخول لموقع الشركة والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل وسدادها من المنزل دون المخاطرة بالتواجد وسط الزحام والتعرض لعدوى فيروس كورونا.

ولمعرفة الفاتورة والسداد الإلكتروني أضغط هنا.

كما يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المنزل  متاحة من خلال الشركة المصرية للاتصالات بأحد الوسائل التالية:

  • الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي باستخدام رقم التليفون: بكتابة رقم التليفون المراد الاستعلام عن فاتورته، مُرفقًا معه كود المحافظة ثم نقوم بالضغط على اظهر الفواتير، وبطبيعة الحال ستظهر آخر فاتورة تم رفعها على الموقع.
  • الاستعلام من خلال الحساب المُسجل بموقع المصرية للاتصالات: وتكون الفواتير السابقة موجودة على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات أيضًا ويكون موجود بها طريقة التسديد.

سداد فاتورة التليفون الأرضي برابط  موقع المصرية للاتصالات

وبالإمكان سداد الفاتورة  عبر رابط الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات بعدة طرق هي:

  • سداد الفواتير  من خلال السنترال.
  • السداد عن طريق خدمة الفوري.
  •  الدفع عن طريق الفيزا.

وتصدر فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بصورة ربع سنوية، أو شهرية، ومتاح تقديم شكاوى حال انقطاع أي من خدمات الشركة المصرية عبر الرابط الذي عرضناه.