التخطي إلى المحتوى

تحلق قناة توم وجيري كواحدة من أفضل قنوات الكارتون وأفلام الديزني، التي تركت بصمة واضحة في نفوس كل من شاهده سواء صغار أو كبار، لذا يبحث عنها الآلاف من المواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع، من أجل الاستمتاع بأجمل الأفلام الكرتونية دون تقطيع، في ظل التزام الأطفال منازلهم بسبب فيروس كورونا.

ونقدم لكم متابعينا أجدد تردد قناة Tom and Jerry 2020 عبر النايل سات، والتي تقدم بالمجان على مدار الساعة.

تردد قناة توم وجيري

تدو حلقات توم وجيري   المكونة من 161 حول  المقالب والمشاكسات بين القط  والفأر ويشاركهم الكلب نايك وابنه الصغير سبايك، وعصفور الكناري.

يمكن لكل متابعي قناة توم وجيري للأطفال تنزيل التردد الجديد الخاص بالقناة وذلك عبر القمر الصناعي النايل سات، بجودة عالية وبدون أي تشويش الصوت أو الصورة، وذلك لمشاهدة أقوى أفلام الكرتون.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11354
معدل الترميز 27500
الاتجاه أفقي
معامل التصحيح 5/6

قناة توم وجيري

يبحث الجميع سواء الأطفال أو الكبار، عن خبايا عالم الكرتون، ومغامراته المسلي، وتحمل قناة توم وجيري واحد من أشهر الأعمال الكرتونية العالمية المسلسل الأمريكي الكرتوني الشهير tom and jerry القط والفأر، وتقدم  مجموعة القناة من الأفلام والمسلسلات الكرتونية الشهيرة والمسلية.

ولا تقتصر القناة  على بث الأعمال الكرتونية فقط بل تقدم برامج تعليمية للأطفال تنمي ذكائهم وتزيد من مهاراتهم وتعليمهم النطق والحساب وأسماء الحيوانات وغير ذلك في برامج تعليمية رائعة لذلك حرص الآباء والأمهات على وضع هذه القناة في القنوات المفضلة لما تقدمه لصغارهم الذين يشعرون بالارتياح دوما عند مشاهدتها.

برامج قناة توم وجيري

تقدم قناة توم وجيري مجموعة مميزة من البرامج وأفلام الكارتون منها ،فيلم الكارتون الشهير توم وجيري، فيلم الكارتون بطوط، مجموعة من أفلام الكارتون الكلاسيكية مثل كارتونات ديزني لاند الشهيرة.