التخطي إلى المحتوى

تزايد البحث عن قناة Fox TV التركية لمتابعة الحلقة الخامسة من المسلسل الشهير السيد الخطأ احدث المسلسلات التركية التي تعرض على شاشة قناة ويتصدر المسلسل التريند في تركيا وفي الوطن العربي وأصبح العديد من عشاق الدراما التركية ينتظرون عرضة لمشاهدة الحلقات ومعرفة اخر الاحداث ولذلك سنقدم لك عزيزي القارئ خلال هذا المقال احدث الترددات الخاصة بالقنوات الناقلة له عبر القمر الصناعي النايل سات. 

تردد قناة Fox TV التركية الناقلة مسلسل  السيد خطأ 

عرض حتى الآن أربعة حلقات من المسلسل نجحوا في جذب الجماهير، بشدة على الرغم من أن القصة تقليدية تدور حول شاب يرفض الحب حتى يقابل فتاة ويقع في حبها وتغير تفكيره نحو الحب الا ان الأحداث تدور في قالب رومانسي كوميدي منا جذب المشاهدين لمتابعة العمل .

ويعرض المسلسل كل جمعة من الأسبوع على شاشة القناة في تمام السابعة بتوقيت تركيا والثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

تسبب هذا المسلسل في رفع نسبة المشاهدة على قناة فوكس التركية حيث يتصدر المسلسل الترند التركي ويسعى الجميع إلى استقبال القناة عبر أجهزة لمتابعة الحلقات اولاً بأول. 

تعرض للحلقة الخامسة من المسلسل الأحداث جمعة حصرياً علي شاشة القناة ويقوم ببطولة المسلسل كلاً من  جان يامان واوزجي غاريل اللذان يتمتعان بكاريزما عالية وشعبية كبيرة لدى الجمهور. 

تردد القناة الناقلة للسيد الخطأ 

يمكنك الان عزيزي القارئ متابعة الحلقة الخامسة من مسلسل السيد الخطأ ومعرفة آخر مستجدات الأحداث بين الأبطال جان يامان واوزجي غاريل ومتابعة افضل المواقف الكوميدية التي تقع بينهما عن طريق ضبط جهازك الخاص علي الترددات الموضحة بالجدول. 

التردد ترميز معامل تصويب الخطأ الجودة
11296 27500 3/4 HD