التخطي إلى المحتوى

يحتفل المسلمين في جميع دول العالم بعيد الأضحى المبارك الذي يأتي هذا العام وسط ظروف متخلفة في جميع الدول بالعالم نظرا لانتشار فيروس كورونا الذي يهدد بالكثير من المخاطر في حالة التجمعات ما يجعل العيد  مقتصر على أفراد الاسرة والبقاء في المنزل بصورة كبيرة خلال فترة الأجازة التي اقرها القطاع الخاص والقطاع العام.

أجمل صور تهنئة عيد الأضحى

مع هذه الظروف الاستثنائية  التي يعيشها العالم يبقى البقاء على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لساعات طويلة يتم تبادل فيها التهنئة من خلال باقه متنوعة من كروت تهنئة بعيد الأضحى المبارك للمشاركة مع أفراد الاسرة والعائلة التهنئة لتجنب الخروج من المنزل والتجمعات.

تتنوع بطاقات التهنئه تتنوع بطاقات التهنئه بين التي تحمل بعض العبارات الدينية التي تحمل كل عام وانتم بخير والعديد من عبارات التهنئة الجميلة التي يتم مشاركتها على نطاق واسع طوال أيام عيد الأضحى المبارك الذي يبدأ رسميا يوم الجمعة الموافق ال31 من شهر يوليو الجاري على حسب ما أعلنت عنه الحسابات الفلكية بمختلف الدول العربية والاسلامية.

كروت تهنئة عيد الأضحى

تأتي المملكه العربية السعودية من الدول التي تقوم بعدد كبير من الإجراءات الصحية ولا  الأمنية مع انطلاق يوم التروية اليوم التي يودي حجاج بيت الله اداء صلاة الظهر والعصر والمغرب والعشاء قاصرا كما يمكنهم المبيت في مشعر منى.

وسط اجراءات مشددة للحفاظ على سلامتهم والتاكد من اتباع جميع الإجراءات الوقائية لحين إنتهاء أداء فريضة الحج التي أعلنت المملكة اقتصاره  على المقيمين بها الذين يتبادلون التهنئة مع أسرهم احتفالا بعيد الأضحى المبارك.