التخطي إلى المحتوى

الآن يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر اغسطس 2020  برابط مباشر الأمر الذى بات شغل بال الكثير من المواطنين خلال الفترة القليلة الماضية وذلك بعد ان أعلنت شركه المصرية للاتصالات عن بدأها في تحصيل رسوم فاتورة التليفون الأرضي من كافه عملاء نظام الثلاثة شهور.

لذلك حرصنا متابعينا الكرام على أن نقدم لكم كيفيه الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر اغسطس 2020 من خلال رابط استعلام مباشر تابعونا.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أغسطس 2020 برابط مباشر :

نقدم لكم خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الموقع الرسمي لشركه المصرية للاتصالات فكل ما عليك ان تقوم  بعمل ما يلي:

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي لشركة المصرية للإتصالات من خلال النقر على الرابط التالي من هنـــــــــــــــــا.
  • قم بإدخال رقم التليفون الأرضي وكود المنطقة التابع لها الرقم المراد الإستعلام عن فاتورته.
  • انقر على اظهر الفواتير لتظهر لك إجمالي قيمه الفواتير التي لم يتم دفعها والفواتير السابقة وفي حاله الرغبة في معرفه تفاصيل الفاتورة يمكنك النقر على أيقونة تفاصيل.

طريقة السداد الإلكتروني لفاتورة التليفون الارضي :

كما وفرت شركه المصرية للاتصالات أيضا خدمة الدفع والسداد من خلال طرق عديده من بينها السداد الإلكتروني حيث يتمكن المواطن من خلال خدمه السداد الإلكتروني التي اطلقتها عبر الموقع إمكانيه دفع قيمه الفاتورة باستخدام الفيزا كارت الأمر الذي يوفر على الكثير من المواطنين عناء الوقوف في الطوابير المرهقة داخل احدى مقرات الشركة لدفع الفاتورة خاصه وأن الفترة الراهنة لا تسمح بهذا الأمر نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد” كوفيد 19 “.

والجدير بالذكر أن شركة المصرية للاتصالات تتيح فترة سماح لمدة شهر لسداد الفواتير المتأخرة دون أي غرامات تأخير، وفي حالة مرور هذه الفترة دون سداد الفاتورة تقوم الشركة بفرض غرامات مالية تضاف على القيمة الإجمالية للفواتير.