التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم طريقه الاستعلام عن تذكره طيران الخطوط السعودية والتي تعد محط اهتمام الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية، حيث إن حجز تذاكر طيران سواء للسفر أو العودة من المملكة العربية السعودية  من الأمور التي تستغرق وقتا طويلاً.

لذلك حرصت المملكة العربية السعودية كعادتها على توفير العناء عن مواطنيها من خلال امكانيه حجز تذكره الطيران من الموقع الإلكتروني الرسمي لها ضمن خدمات الطيران السعودي مما سهل عناء البحث عن الحجز والانتظار، وفيما يلي الطريقة المثلي  للاستعلام عن كيفيه حجز تذكره طيران الخطوط السعودية.

طريقه الاستعلام عن تذكره طيران الخطوط السعودية

حول خطوات الاستعلام عن تذكره طيران الخطوط السعودية فكل ما عليك أن تقوم  بما يلي:

  • ادخل على الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــا.
  • يمكن تغيير اسم اللغة من خلال الشريط الذي يوجد اسفل الموقع اخترا داره الحجوزات وهى الصفحة المسؤولة عن الاستعلام عن تذكره الطيران بحر الإدارة الحجوزات ثم انقر على الاستعلام عن تذكره الطيران برقم الحجز.
  • انقر على  استعراض الحجز وسوف تظهر تفاصيل حجز الرحلة كاملة.
  • كما يوجد بالصفحة اختيار التذكرة الإلكترونية وهي التي تتيح لك  إدخال الرقم الإلكتروني الذي يوجد على التذكرة والاسم الأخير لك والنقر على استعراض وسوف تظهر أيضا البيانات التي ترغب بها.

والجدير بالذكر أن الشركة الطيران توفر العديد من الخدمات الإلكترونية لتسهيل التعامل مع جميع المسافرين من خلال الموقع الرسمي لها من ضمن هذه الخدمات إمكانية التحقق من تذكره الطيران وتأكيد الحجز من عدمه  عن طريق  إدخال رَقْم الحجز المدون بالتذكرة، بالإضافة إلى  التعرف على الأسعار وتعديل الحجوزات أو الغاءها أيضا  وغيرها من الخدمات التي سهلت الحياه على المواطنين بشكل كبير.