التخطي إلى المحتوى

يعد استعلام منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة بالاسم والرقم القومي من بين أكثر الأمور التي يتم الحديث عنها بشكل شبه يومي داخل أوساط الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعلان وزارة القوى العاملة عن قيامها بتجهيز أسماء المستفيدين من تلك المنحة خلال الساعات المقبلة وذلك حتى يتمكن الجميع من صرف مستحقاته من خلال فروع مكاتب البريد في الأيام المقبلة.

خطوات استعلام منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة 2020

يرغب البعض في معرفة خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة 2020 في جميع محافظات الجمهورية بالاسم والرقم القومي من خلال موقع وزارة القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت.

وقد جاءت خطوات الاستعلام عن الدفعة الثالثة من منحة العمالة 2020 على هذا النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع الوزارة عبر شبكة الإنترنت.
  • اختر الخدمات العامة ثم اضغط على خدمة الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة.
  • اضغط على استعلام.
  • اكتب كل المعلومات المطلوبة في الأماكن المخصصة لذلك.
  • تأكد من كتابة الرقم القومي والاسم.
  • اضغط على استعلم وانتظر النتيجة.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2020 جميع المحافظات

قامت وزارة القوى العاملة بتخصيص رابط محدد من أجل إجراء استعلام منحة العمالة غير المنتظمة 2020 في جميع المحافظات، وذلك حتى يتمكن كل المواطنين من معرفة تفاصيل ومواعيد صرف الدفعة الثالثة من المنحة خلال الساعات المقبلة.

وقد جاء رابط استعلام منحة العمالة غير المنتظمة 2020 على النحو التالي بحسب ما ذكرته المصادر المسؤولة في وزارة القوى العاملة صباح اليوم:http://www.manpower.gov.eg/

الجدير بالذكر بأن أعداد المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة 2020 في جميع محافظات الجمهورية قد وصلت لأكثر من مليون و600 ألف عامل خلال هذه الفترة.