التخطي إلى المحتوى

في خبر صادم لكل محبي الفن في العالم العربي، حيث تم إعلان وفاة الفنان والنجم “طوني موسى” وذلك مساء يوم الأحد الموافق التاسع من أغسطس 2020 وذلك أثر تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد وهذا عن عمر يناهز الـ66 عام بعد مسيرة حافلة من الأعمال الفنية المميزة.

وفاة الفنان طوني موسى نجم باب الحارة

كان الفنان باسم ياخور من أوائل من أعلنوا عن وفاة الفنان طوني موسى نجم مسلسل باب الحارة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام:”طوني موسى وداعا، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. يالطيف قديش ودعنا أحباب وأصدقاء بها السنة يارب دخيلك اتلطف فينا جميعا وبكل أهلنا واخوتنا في سوريا وفي كل مكان”.

وكان عدد كبير من نجوم الفن والدراما في سوريا ولبنان والشام قد نشروا تغريدات وداعية لواحد من أشهر الفنانين في سوريا الفنان طوني موسى والذي رحل عن عالمنا مساء يوم الأحد الماضي.

أهم أعمال طوني موسى الفنية

اكتسب الفنان طوني موسى شعبية جارفة، وذلك بعدما قام بأداء شخصية “أبو منير المنشار” في مسلسل باب الحارة الشهير، والذي حقق نجاح غير مسبوق على مستوى المشاهدات في الدراما العربية، وكذلك قدم الفنان الراحل “طوني موسى” عدد كبير من الأفلام والأعمال الدرامية المميزة والتي وصلت لقرابة الـ60 مسلسل من بينها مسلسل باب الحارة ومسلسل زمان الصمت وكذلك مسلسل طوق البنات ومسلسل رجال الحارة.

وكان الراحل قد صنع شعبية ونجومية كبيرة داخل من خلال أعماله الفنية على خشبة المسرح على مدار تاريخه، ومن بينها العمل الفني الشهير عودة الغائب، وكذلك مات وما تاب ومسرحية انكسر الحيط.