التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأشخاص طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر اغسطس الجاري الذي تصدر فيه الشركة المصرية للاتصالات قيمة الفاتورة الأرضي للاستخدام المنزلي،  والاستخدام التجاري أيضا والقيام بطرح قيمة الاستهلاك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة كل شهر أمام العملاء تيسيرا عليهم في معرفة الاستهلاك والسداد أيضا.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي موقع المصرية للاتصالات

توفر الشركة العديد من الخدمات الكترونيات دون الحاجة للذهاب إلى فروع الشركة الموجودة بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية، كما تتيح السداد إلكترونيا للمنازل والشركات أيضا من خلال عدة طرق مختلفة يتم من خلالها الدفع الشهري للفاتورة لتجنب الغرامة المالية  التي تفرضها الشركة في حالة مرور فترة السماح دون السداد.

تمنح المصرية للاتصالات العملاء فترة سماح ثلاثون يوميا للقيام بسداد قيمة الفاتورة قبل قطع الخدمة عن العميل، وفرض غرامة مالية في حالة عدم السداد.

موقع الشركة المصرية للاتصالات

لمعرفة قيمة الفاتورة يتم الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات من هنا، وكتابة كود المحافظة ورقم التليفون الارضي، والضغط على أعرض لي الفاتورة لتظهر قيمة فاتورة شهر أغسطس وأي فاتورة أخرى لن يتم سدادها وتوفير عدد كبير من طرق السداد.

يمكن لجميع عملاء المصرية القيام بعملية السداد من خلال أحد فروع فوري المتاحة بصورة كبيرة جدا بمختلف المناطق والمحافظات، أيضا يمكن السداد من خلال مكاتب البريد، ويمكن السداد من خلال الفيزا كما يمكن السداد من خلال خدمة كاش المتاحة بمختلف شركات المحمول في مصر، وبذلك فإن سداد الفاتورة أصبح أمر ليس صعب على أصحاب الفاتورة للاستخدام المنزلي والتجاري أيضا.