التخطي إلى المحتوى

أعلنت الجهات المسؤولة في الإذاعة المصرية عن وفاة الإعلامية المصرية الشابة “رانيا أبو زيد” وذلك في ساعة متأخرة من مساء يوم الأمس الأحد، وهذا بعدما تعرض الإعلامية والإذاعة الشابة لأزمة قلبية مفاجئة نقلت على أثرها إلى إحدى المستشفيات ولكن الجهود الطبية لم تنجح في إنقاذها لتصعد روحها إلى بارئها.

تفاصيل وفاة الإعلامية والإذاعية رانيا أبو زيد

كشفت مصادر مطلعة داخل إذاعة ماسبيرو، بأن الإذاعية رانيا أبو زيد كانت قد اعتذرت عن تقديم الفقرة الإذاعية الخاصة بها يوم الأمس، وذلك بعدما شعرت ببعض الإرهاق والتعب، ولكن أصدقائها وزملائها قد تفاجئوا فيما بعد بخبر وفاتها أثر تعرضها لأزمة صحية وقلبية مفاجئة.

ويذكر بأن الإعلامية “أمل مسعود” نائب مدير الإذاعة المصرية، قد أكدت بأنها حتى الآن لا تستطيع أن تستوعب خبر وفاة صديقتها وزميلتها “رانيا أبو زيد” مؤكدة بأن الراحلة كانت بصحة جيدة وكانت تقوم بعملها على أكمل وجه حتى اللحظات الأخيرة في حياتها.

أهم أعمال الإعلامية والإذاعية رانيا أبو زيد

يذكر بأن الإعلامية والإذاعية “رانيا أبو زيد” هي الشقيقة الصغرى للأعلامية الراحلة “سمحية أبو زيد” والتي رحلت عن عالمنا منذ عامين وذلك أثر إصابتها بمرض السرطان.

وكانت رانيا أبو زيد قد عرفت في السنوات السابقة من خلال تقديمها للعديد من البرامج الإذاعية الرائعة والناجحة على غرار برنامج “صوت مصر” وكذلك “برنامج أيامنا الحلوة” وغيرها من البرامج الأخرى المميزة.

ونحن في موقع “شبكة الصحراء” نتقدم بخالص التعازي إلى أسرة الإعلامية والإذاعية رانيا أبو زيد، طالبين من الله سبحانه وتعالى لها الرحمة والمغفرة ولأهلها الصبر والسلوان.