التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن توافر الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020 عبر الموقع الإلكتروني للشركة لجميغ مستخدمي التليفون الأرضي للمنازل والشركات مع توفير طريقة السداد إلكترونيا توفير على العميل الوقت والجهد والذهاب إلى أحد أفرع الشركة لمعرفة قيمة إستهلاك الفاتورة وسدادها.

فاتورة التليفون الأرضي 2020

تصدر الشركة العديد من أنواع دفع فاتورة التليفون الأرضي منها الربع السنوي، والنصف سنوي، وكل عام يقوم العميل باختيار النظام المناسب له وفقا لمقدرته على الدفع لمنع التعؤض للغرامة المالية التي تفرضها الشركة اتجاه المتخالفين عن السداد عقب إنتهاء فترة السماح الثلاثون يوم التي تمنحها الشركة للمتاخرين في السداد قبل قطع الخدمة عنهم.

تطلق الشركة العديد من الانظمة الفترة الحالية عبر الموقع الإلكتروني لها لتتناسب مع جميع العملاء من مستخدمي التليفون الأرضي، والهاتف المحمول أيضا، ومن بين هذه الخدمات الاستعلام عن قيمة إستهلاك فاتورة التليفون الأرضي.

موقع الشركة المصرية للاتصالات

للاستعلام عن قيمة الاستهلاك الشهري للفاتورة يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات من وادخال كود المحافظة، ورقم الهاتف الأرضي، والضغط على اظهر الفواتير ليحصل المستعلم عن جميع الفواتير المستحقّ سدادها على رقم الهاتف الذي يتم الاستعلام عنه إلكترونيا.

كما تتيح الشركة طريقة الدفع إلكترونيا بعدة طرق منها الدفع عن طريق خدمة كاش التي أصبحت متوفرة في شركات المحمول الأربعة، كما يمكن الدفع من خلال مكاتب البريد المختلفة كما يمكن الدفع بالفيزا، ويمكن الذهاب إلى أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات ودفع قيمة الفاتورة ومعرفة جميع العروض المتاحة الفترة الحالية لجميع العملاء بالمحافظات.