التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة ارامكو السعودية عن تفاصيل وتحديثات أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية والذي سيبدأ تطبيقه من الساعات الأولى لمساء اليوم الاثنين الموافق 10 أغسطس الجاري، وذلك وفقًا للمراجعة الدورية التي تتم من قبل الشركة لكل السلع البترولية داخل المملكة العربية السعودية.

أسعار البنزين الجديدة داخل المملكة العربية السعودية

جرت العادة بأن تشهد أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية بعض التغيرات الواضحة وذلك بشكل دوري وهذا في ظل وجود العديد من العوامل التي تتحكم في تحديد أسعار البترول داخل المملكة ومن بينها الظروف الاقتصادية وسعر بيع الخام بالدولار الأمريكي وغيرها من تلك الأمور.

وكانت السلطات السعودية قد أكدت بأنها سوف تجري تقييم شهري لأسعار البنزين داخل المملكة العربية السعودية، وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل الأسعار الجديدة في اليوم العاشر من الشهر الميلادي.

سعر البنزين اليوم في السعودية الاثنين 10 أغسطس 2020

لم تشهد أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية أي تغير على الإطلاق خلال الشهر الجاري عما كانت عليه في الشهر الماضي داخل المملكة العربية السعودية، حيث جاءت الأسعار في الشهر الجاري على النحو التالي:

  • سعر لتر بنزين 91 قد سجل نحو 1.29 ريال داخل مختلف محطات الوقود في المملكة العربية السعودية.
  • وهذا في الوقت الذي وصل فيه سعر بنزين 95 داخل السعودي إلى نحو  1.44 ريال لكل لتر.

وبهذا نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع “شبكة الصحراء الإخبارية” والذي تحدثنا فيه عزيزي القارئ عن أخر تفاصيل سعر البنزين في المملكة العربية السعودية، وكذلك تطرقنا للحديث عن تصريحات المسؤولين في الحكومة السعودية حول التقييم الشهري لأسعار البنزين داخل المملكة.