التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة القوى العاملة عن فتح باب استعلام منحة العمالة غير المنتظمة 2020 الدفعة الثالثة بالاسم والرقم القومي، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، وهذا بعدما قالت الوزارة بأنها انتهت من إعداد أسماء المستفيدين من الدفعة الثالثة لمنحة العمالة غير المنتظمة في جميع محافظات الجمهورية.

استعلام منحة العمالة غير المنتظمة 2020 الدفعة الثالثة

أشارت مصادر مسؤولة داخل وزارة القوى العاملة، بأنه يمكن لكل المواطنين المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة الاستعلام عن مواعيد صرف المنحة وعن أحقيتهم في الحصول على المنحة وذلك بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وكانت خطوات الاستعلام عن صرف العلاوة قد جاءت على النحو التالي:

  • اذهب إلى الرابط المخصص للاستعلام من قبل وزارة القوى العاملة.
  • اضغط على خدمة استعلام العمالة غير المنتظمة.
  • اكتب كل البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • اضغط على استعلم.

الجدير بالذكر بأن وزارة القوى العاملة كانت قد أعلنت بشكل رسمي عن وصول أعداد المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة إلى قرابة المليون و600 ألف عامل حتى الآن، مشددة على كون كافة المستفيدين سوف يتمكنوا من الحصول على المبالغ المالية المستحقة وهي نحو 500 جنيه للفرد الواحد خلال الدفعة الثالثة.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2020

حددت وزارة القوى العاملة رابط محدد من أجل إجراء استعلام منحة العمالة غير المنتظمة 2020 في جميع المحافظات، ومن أجل زيارة هذا الرابط والوصول إلى كافة المعلومات بخصوص الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة يجب الذهاب إلى الرابط التالي: “من هنا”.