التخطي إلى المحتوى

يمكن الآن لكل عملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الجديد 2020 وذلك من خلال موقع الشركة عبر شبكة الإنترنت، وهذا بعدما أعلنت الشركة عن إصدار الفاتورة الثالثة للعام الجاري 2020، حيث جرت العادة بأن تصدر الفواتير بشكل شبه سنوي.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2020

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات بأنها قد فتحت باب الاستعلام عن فاتورة شهر أغسطس للتليفون الأرضي أمام كل عملاء الشركات بجميع المحافظات، مطالبة من كل العملاء ضرورة الإسراع بسداد قيمة الفاتورة بأسرع وقت ممكن حتى يتمكنوا من الاستفادة من خدمات الهاتف الأرضي.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد أكدت بإن هناك فترة سماح أمام كل العملاء بهدف سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وتصل هذه الفترة إلى قرابة الشهر تقريبًا، وبعد ذلك يتم قطع الخدمة بشكل جزئي ومن ثم قطع الخدمة بشكل نهائي.

الجدير بالذكر بأن الشركة المصرية للاتصالات كانت قد حرصت على توفير أكثر من طريقة من أجل  سداد فواتير الهاتف الأرضي في جميع محافظات الجمهورية، وهي على النحو التالي:

  • الدفع من خلال ماكينات الدفع الآلي مثل فوري وأمان ومصاري.
  • الدفع من خلال فروع الشركة بجميع المدن والمحافظات.
  • الدفع من خلال المحافظ الإلكترونية على غرار فودافون كاش واتصالات كاش.
  • الدفع من خلال موقع الشركة عبر شبكة الإنترنت.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2020

قالت الشركة المصرية للاتصالات بأنه هناك رابط محدد من أجل الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2020 لجميع العملاء في مختلف المحافظات.

وقد جاء هذا الرابط الذي يجب على العميل زيارته لمعرفة تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي على النحو التالي: “من هنا”