التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم، اليوم نعرض إليكم أحدث الأخبار لأسعار العملات، حيث يشهد العالم اليوم أزمة اقتصادية كبيرة وبالأخص سوريا، فتشهد أزمة اقتصادية منفصلة بها نتيجة للحرب على سوريا ونتيجة لحالة الحصار الاقتصادي المفروضة على الشعب السوري، وكانت تلك الأمور ما جعلت هناك تغيرات كبيرة بسعر صرف الدولار أمام الليرة السورية، ولذلك فنرصد إليكم أسعار العملات في سوريا اليوم وبالأخص سعر صرف الليرة السورية مقابل كلا من اليورو الأوروبي والدولار.

سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم

نتابع معكم اليوم جميع أسعار العملات من خلال عرض مستمر وتحديث دائم لكل ما هو جديد في تلك الأسعار، فكانت الليرة السورية قد عانت في الفترات الأخيرة من الخسائر المتلاحقة أمام العملات الأجنبية، وذلك نتيجة لارتفاع الأسعار مما أدى إلى فقد الليرة السورية جزء كبير من القيمة الخاصة بها أمام الدولار الأمريكي والأوروبي، وكانت تلك الأمور السبب في تدهور الاقتصاد السوري وارتفاع جميع السلع الاستهلاكية.

تحديث أخر أسعار الدولار مقابل الليرة السورية

فكان المصرف المركزي السوري قد قام بتحديد سعر صرف الدولار في مقابل الليرة السورية عند مستوى 1256 ليرة للشراء بينما 1258 للبيع، بالإضافة إلى تحديد سعر صرف اليورو في المصرف حتى يتراوح بين 1411 ليرة للشراء مقابل 1401 للبيع، كما كانت هناك العديد من التغيرات البسيطة في الأسعار مقابل اليورو بالمصرف المركزي، وذلك نتيجة القليل من الهبوط والارتفاع.

بينما في مناطق بشمال شرق سوريا كانت هناك حالة من تراجع الأسعار للدولار بنسبة كبيرة، وذلك مقارنة بالمناطق الخاضعة للسيطرة من قبل سوريا، وهذا الأمر كان مؤشر واضح لزوال التأثير النفسي لمستقبل منطقة شرق الفرات على سوق الصرف. فقد سجل الدولار في الرقة 2100 ليرة شراء، 2090 ليرة للبيع. وفي القامشلي قد سجل الدولار، 2090 ليرة شراء، 2080 ليرة مبيع.