التخطي إلى المحتوى

بدأ تردد قناة طيور الجنة على نايل سات 2020 في عرض مجموعة جديدة من البرامج والأناشيد الحصرية التي نالت استحسان كل المشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي، ولذا فنحن في موقع “شبكة الصحراء الإخبارية” قد قررنا أن نسلط لكم الضوء على طريقة التقاط أقوى إشارة للقناة على مدار الساعة بدون تقطيع أو تشويش على الإطلاق.

استقبل تردد قناة طيور الجنة نايل سات

سيكون بإمكان المشاهدين الآن الاستمتاع بمتابعة باقة جديدة من البرامج المميزة للأطفال وكذلك الأناشيد والأغاني المذاعة عبر شاشات قناة طيور الجنة على النايل سات والعرب سات، وذلك من خلال استخدام الإحداثيات التالية والتي تعد من بين أفضل ترددات طيور الجنة في هذه الفترة.

وكان التردد الجديد لقناة طيور الجنة 2020 قد جاء على النحو التالي:

القمر الصناعي اسم القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات طيور الجنة 11310 أفقي 27500 3\4

حديث تردد قناة طيور الجنة 2020 جميع الأقمار

تحرص إدارة قناة طيور الجنة على أن يتم توفير أفضل الترددات الممكنة لكل المشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج، وذلك بعد النجاح الساحق الذي نجحت قنوات طيور الجنة في تحقيقه بين الجمهور العربي سواء من الصغار أو الكبار.

وكان أحدث ترددات قناة طيور الجنة عبر العرب سات 2020 قد جاء على هذا النحو:

  • القمر الصناعي: عرب سات
  • التردد : 11315
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500
  • اسم القناة على جهاز الاستقبال: قناة طيور الجنة.

ويذكر بأن موقع قناة طيور الجنة عبر شبكة الإنترنت كان قد أعلن عن بث مجموعة جديدة من البرامج والأناشيد خلال شهر سبتمبر الجاري، يمكن للجميع الإطلاع عليها من خلال الرابط التالي: “من هنا“، ومن ثم الدخول إلى قائمة والعرض لمعرفة كافة المواعيد.