التخطي إلى المحتوى

بدأت التساؤلات تزداد حول تنسيق الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس موقع بوابة الحكومة المصرية وذلك عقب إعلان وزارة التعليم العالي عن استعدادها لفتح باب تسجيل رغبات الطلاب في تنسيق الدبلوم الفني بمختلف أنواعه سواء الدبلومات التجارية أو الصناعية أو الفندقية، وهذا بعد أيام قليلة من إعلان وزارة التربية والتعليم عن نتائج الدبلومات الفنية خلال الأسبوع الماضي.

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس

أصبح من المتوقع بأن تبدأ وزارة التعليم العالي في فتح باب تسجيل رغبات طلاب الدبلومات في مرحلة التنسيق الإلكتروني مع صباح يوم الثلاثاء المقبل والموافق 15 سبتمبر الجاري، وهذا على أن تستمر عملية تسجيل الرغبات على مدار خمس أو سبع أيام كاملة ومن ثم يغلق باب التسجيل ويتم إعلان النتائج بشكل رسمي من خلال موقع بوابة الحكومة الإلكترونية لخدمات التنسيق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2020 موقع بوابة الحكومة المصرية

يرغب الكثيرون في الوصول إلى رابط تسجيل رغبات طلاب الدبلومات في مرحلة تنسيق الكليات والمعاهد المختلفة من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية على شبكة الإنترنت.

وكان رابط الدخول إلى تنسيق الكليات والمعاهد لطلاب الدبلومات الفنية 2020 قد جاء على النحو التالي: “من هنا“.

الكليات المتاحة أمام طلاب الدبلومات في تنسيق 2020

نشرت بعض الصحف والمواقع الإخبارية تقارير حول أهم وأبرز الكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس من خلال بوابة الحكومة المصرية عبر شبكة الإنترنت، وكانت أهم الكليات التي يسمح للطلاب بدخولها وتسجيل رغباتهم فيها على هذا النحو التالي:

كلية التجارة خريج دبلوم التجاري.
كلية الهندسة خريج دبلوم الصناعي.
كلية سياحة وفنادق خريج دبلوم السياحة والفنادق.
كلية الزراعة خريج دبلوم زراعة
كلية التمريض خريج دبلوم تمريض.
الكلية التكنولوجية لطلاب الدبلومات الفنية