التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار كل جماهير كرة القدم العربية والخليجية بوجه خاص نحو استاد خليفة الدولي وذلك لمشاهدة مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي بطولة كأس الخليج 2019، والتي من المتوقع أن يتم نقلها عبر العديد من القنوات الرياضية الفضائية وسط تغطية جماهيرية وإعلامية في كل أنحاء الوطن العربي.

وخلال هذا التقرير من موقع شبكة الصحراء، سوف نقدم لكم تغطية خاصة عن موعد مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24″، وكذلك نرصد لكم بالتفصيل ترددات القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين.

موعد مباراة السعودية ضد البحرين كأس الخليج 2019

تنطلق مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي كأس الخليج العربي 2019 في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك مساء يوم الأحد الموافق الثامن من ديسمبر الجاري، وهذا على أرضية ملعب خليفة الدولي في قلب العاصمة القطرية الدوحة.

ويذكر إن منتخب السعودية قد صعد إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي 2019 بعدما فاز على صاحب الأرض والجمهور منتخب قطر، في حين فاز منتخب البحرين على منتخب العراق في دور نصف النهائي في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين

ستنقل مباراة السعودية والبحرين عبر العديد من القنوات الرياضية الفضائية، وعلى رأسها قناة السعودية الرياضية والتي أعلنت عن نقل المباراة بشكل مباشر وحصري عبر شاشتها وذلك رفقة إستوديو تحليلي مميز لمتابعة المباراة وتغطيتها بصورة مميزة.

كما ستنقل مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي كأس الخليج العربي 2019 عبر قناة الكأس الرياضية القطرية، وكذلك قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *