التخطي إلى المحتوى

يهتم الكثير من الناس بتبادل التهاني فيما بينهم في المناسبات الرسمية،  لذلك يبحث العديدين عن رسائل وادعية مختلفة بمناسبة بداية العام الجديد 2020 .

يبدأ يوم الأربعاء المقبل العام الجديد 2020 ويسعد الجميع لاستقبال العام الجديد بطرق مختلفة فمنهم من يجهز لتجمع مع العائلة او الاصدقاء ومنهم من يكتفي بسهرة هادية مع شريك حياته و لكن الكثيرين يبحثون عن احدث الادعية و التهاني بالعام الجديد لارسالها للاحباب والاصدقاء والاقارب،  و سوف نزودك عزيزي القارئ أفضل الأدعية و التهاني. 

أدعية استقبال العام الميلادي الجديد

“اللهم أنا نستودعك عاما مضى من عمرنا، بأن تغفر لنا، وترحمنا وتعفو عنا وأن تبارك لنا في أيامنا المقبلة، وتصلح أنفسنا وتيسر أمورنا”.

“اللهم أغفر لي ما مضى، وأصلح لي ما بقي”.

“رب احفظ لنا من حولنا ولا تحرمنا قريب ولا بعيد، واكتب لنا يا الله في العام المقبل فرحة، تغير بها مجرى حياتنا إلى الأبد، اللهم أمين”.

“اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله” .

“اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا مانتمنى .. يارب العالمين “.

رسائل لاستقبال عام ميلادي جديد

“سنة جديدة على الابواب وحبك بقلبي لسه ما مات مصيرك ترجع لي وتندم على اللي فات” 

“مع آخر لحظات راس السنة نطفي شموع ونشعل شموع نتمى لكم سنة حب بلا دموع”اللهلا تحزن على الأمس فهو لن يعود ولاتأسف على اليوم فهو راحل واحلم بشمس مضيئة في غد جميل وعام جديد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *