التخطي إلى المحتوى
رابط الإستعلام عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهائها وهوية مقيم عبر أبشر للجوازات
استعلام عن صلاحية الاقامة

موقع ابشر للخدمات الإلكترونية والاستعلام عن صلاحية إقامة وافد الى المملكة العربية السعودية . يعد موقع ابشر من المواقع التى يعد استخدامها سهلا وبسيطا وتساعد الوافدين فى الاستعلام عن صلاحية اقامتهم برقم الاقامة القديم وتجديد هذة الاقامة فقط بالرقم الخاص للبطاقه الائتمانية للوافد، ونحن نهتم بكل الاخبار السعودية في موقعنا خاصة الموضوعات التي تهم كل المغتربين، ونوضح لكم من خلال هذه المقالة عبر موقعنا “شبكة الصحراء” طريقة الإستعلام عن صلاحية الإقامة، فتابعونا.

الإستعلام عن صلاحية الإقامة

كل ما على الوافد فعله للاستعلام عن صلاحية إقامتة هو اتباع خطوات موقع ابشر وسنذكر لكم الخطوات واحدة تلو الأخرى والخطوات هى ١/ تسجيل الدخول على موقع ابشر. ٢/ اختيار بند الاستعلام عن إقامة وافد. ٣/ كتابة رقم الاقامة القديم. ٤/ كتابة الرمز الظاهر. ثم الضغط على بحث فتظهر كافة البيانات للاستعلام عن مدى صلاحية إقامة الوافد فى المملكة العربية السعودية وتجديد هذة الاقامة إذا كانت على وشك الانتهاء حتى لا يعرض الوافد نفسة الى اى مشاكل مع المملكة العربية السعودية.

أبشر للجوازات

أصبح من السهل الآن عبر منصة أبشر الإستعلام عن الإقامة وتاريخ انتهائها بطريقة إلكترونية لا تتعدى 15 دقيقة كما يمكنك الآن دفع الرسوم المطلوبة لتجديدها عبر بطاقة ائتمانك فقط غير مضطر للذهاب إلى مكاتب الجوازات والوقوف والإنتظار في الطوابير وتضييع الوقت والجهد.