التخطي إلى المحتوى
كيفية الإستعلام عن صلاحية إقامة وافد وتاريخ انتهائها وهوية مقيم عبر أبشر للجوازات
استعلام عن صلاحية الاقامة

من الواضح أن موضوع الاستعلام عن صلاحية الاقامة نال تفكير الكثير من الوافدين الى المملكة العربية السعودية وذلك لما تم اصدارة فى الآونة الأخيرة عن موضوع التأخير عن تجديد الاقامة، وأصدرت المملكة العربية السعودية فى اخر تصاريحها عن موضوع تأخير تجديد الاقامة أنه على المتأخر عن تسديد رسوم تجديد الاقامة فى المرة الأولى دفع غرامة قدرها 500 ريال سعودى وفى المرة الثانية دفع غرامة قدرها 1 000ريال سعودي واما عند المرة الثالثة فيتم ترحيل الوافد الى بلاده، ونوضح لكم من خهلال هذه المقالة عبر موقعنا “شبكة الصحراء” طريقة الإستعلام عن إقامة الوافدين وتاريخ انتهائها، فتابعونا.

الإستعلام عن صلاحية الإقامة

لذالك عملت المملكة العربية السعودية على انشاء موقع الكترونى يبسط عملية تجديد الاقامة والاستعلام عن صلاحية الاقامة بشكل بسيط وهذا الموقع يسمى ابشر. موقع ابشر للخدمات الإلكترونية للاستعلام عن صلاحية الاقامة ١/ على الوافد تسجيل الدخول على موقع ابشر. ٢/ كتابة رقم الاقامة القديم. ٣/ كتابة الرمز الظاهر. ثم الضغط على علامة بحث فتظهر كافه البيانات الخاصة بإقامة الوافد.

أبشر للجوازات

أصبح الإستعلام عن الخدمات المختلفةى التي تقدمها منصة أبشر أسهل وأبسط من السابق بكثير، فانت الآن لكي تستعلم عن إقامتك فقط قم بزيارة موقع أبشر واتبع الخطوات التي وضحناها وفي خلال 15 دقيقة ستنتهي من استعلامك، ويُمكنك أيضاً دفع الرسوم المطلوبة للتجديد إلكترونياً عبر بطاقة ائتمانك.