التخطي إلى المحتوى
درجة الحرارة في الرياض اليوم الاحد 26/1/2020 مع تراجع بسيط في درجات الحرارة وهبوب الرياح المثيرة للاتربة
درجة الحرارة في الرياض اليوم الاحد 26/1/2020 مع تراجع بسيط في درجات الحرارة وهبوب الرياح المثيرة للاتربة

درجة الحرارة في الرياض اليوم الاحد 26/1/2020 مع تراجع بسيط في درجات الحرارة وهبوب الرياح المثيرة للاتربة، لقد بدأت درجات الحرارة في الرياض تشهد حالة من التراجع من ذلك الطقس العام الذي كانت تشهده المملكة العربية السعودية، ولذلك بدأت التحذيرات من طقس اليوم في الرياض والتي شملت التحذير من وجود بعض من الاتربة التي سوف تهب مصاحبه لها الرياح التي سوف تكون سطحية وتكون شبورة تعدم الرؤية نوعا ما.

مناطق هبوب الرياح في الرياض

لقد توجة الانذار بهبوب الرياح في بعض المناطق التي تتواجد بالرياض ومن هذة المناطق الخرج والسليل وحوطة بني تميم، وسوف تستمر حالة هبوب الرياح القوية منذ الساعة الثامنة صباحا وسوف تنتهي في حوالي الساعة الرابعة عصرا.

درجة الحرارة اليوم في الرياض

علي حسب ما صدر من تقارير الارصاد الجوية فأن درجة الحرارة اليوم في الرياض لن تتعرض للانخفاض بشكل كبير جدا مثل ما سوف يحدث في باقي المدن بالمملكة العربية السعودية، فسوف تسجل درجات الحرارة في الرياض الدرجة العظمي سوف تصل إلي 14 درجة مئوية ولكن سوف تنخفض درجة الحرارة الصغري إلي حوالي 4 درجة مئوية.

وعلي الرغم من أن السعودية تمر بحالة من الطقس الشديد المتقلب فلقد بدأت تشهد درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية تراجع شديد لما يصل إلي دون الصفر في بعض المدن مثل مدينة تبوك والقريات وكذلك عدد من بعض المدن السعودية.

احوال الطقس في مدينة الرياض اليوم

لقد رصد كافة علماء الارصاد الجوية لحالة الطقس في مدينة الرياض أنة من المتوقع ان يكون هناك جو بارد في النهار وسوف يكون شديد البرودة ليلا مع هبوب بعض الاتربة البسيطة، ولكن سوف يكون الجو في الغد صافي وكذلك خالي من كافة أنواع الرياح التي تكون مثيرة للاتربة، ولكن من المتوقع أن تسود حالة من البرد الشديد لبعض ايام بشكل خاص في فترة الليل.