التخطي إلى المحتوى
نتائج سحب اللوتو اللبناني رقم 1789 – هنا أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب الوطني اللبناني الليلة مع زيد Zeed

نتائج سحب اللوتو اللبناني رقم 1789 اليوم الاثنين 27-1-2020 م نرصدها لكم عبر موقعنا شبكة الصحراء، حيث سيتم اليوم وعبر قناة LBC اللبنانية السحب على بطاقات اليانصيب اللبناني في الليلة مع زيد وإعلان أرقام البطاقات الرابحة في سحب اللوتو رقم 1789 لعام 2020، كما يمكنكم الاستعلام عن نتائج lotto اللبناني عبر رابط lebanon-lotto والذي سنوفره لكم أسفل المقال.

نتائج سحب اللوتو اللبناني رقم 1789

اللوتو اللبناني أو برنامج المسابقات الشهيرة سوف يعرض نتائج السحب مساء اليوم عل قناة LBC الفضائية اللبنانية، والجدير بالذكر أن قناة اللبنانية الفضائية تقوم بعمل بث مباشر لإعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني الجديد في برنامج مع زويد، وبالتالي كل ما عليكم الآن هو تحضير البطاقات الموجودة لديكم والانتظار حتى يتم الإعلان على الأرقام الرابحة في السحب رقم 1788.

نتيجة سحب اللوتو اللبناني رقم 1789 لعام 2020

ومن ناحية أخرى نود الإشارة إلى أن القناة الفضائية اللبنانية توقف البث القديم على الذي كان يعرض على القمر الصناعي النايل سات، ولكن إدارة القناة قامت بالعديد من الإصلاحات والتجديدات السريعة حتى عاد البث مرة اخرى للقناة ولكن على القمر الصناعي العرب سات.

يمكن التعرف على نتيجة سحب اليانصيب اللبناني أو اللوتو اللبناني بكل سهولة من خلال الدخول على الموقع المذكور وإدخال رقم البطاقة من أجل التعرف على البطاقة الرابحة في النهاية، نتمنى حظ سعيد موفق لجميع المشتركين في اللوتو اللبناني.

موعد سحب اللوتو اللبناني الليلة مع زيد

يتم عرض وقائع السحب على بطاقات اللوتو اللبناني عبر قناة LBC الفضائية اللبنانية وفقاً للتوقيتات التالية:

  • 8:0 مساء بتوقيت القاهرة
  • 9:00  مساء بتوقيت مكة المكرمة
  • 10:00  مساء بتوقيت الإمارات المتحدة

رابط الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني رقم 1789

عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ب اليانصيب الوطني اللبناني والذي أرفقنا أعلاه يتم الاطلاع على نتائج سحب اللوتو البناني رقم 1789 .