الزمالك: فرجاني ساسي خرج من حسابات باتشيكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، ورئيس المنظومة الإعلامية بالنادي، آخر تطورات مفاوضات القلعة البيضاء مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بشأن تجديد تعاقده الذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مجانا خلال الفترة الحالية لأي فريق.

وأكد عصام سالم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في راديو ”أون سبورت إف إم”: ” أن فرجاني ساسي بات خارج حسابات البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك”.

وأوضح سالم أن فريق الزمالك حقق الفوز بدون فرجاني ساسي، في أخر مباراتين على حساب سموحة وإنبي، وجمع الفريق 10 نقاط في أول أربع مباريات، مشددا أن الأندية الكبيرة لا تتوقف على لاعب أو اثنين.

موضوعات ذات صلة

وأشار المتحدث الرسمى لفريق الزمالك قائلًا: ” أن الانتصار الذي حققه لاعبو الزمالك في أخر مواجهتين بالدوري، يشكل عاملا إيجابيا ومهما، لصالح القلعة البيضاء، في المفاوضات الجارية مع فرجاني ساسي ووكيله مهند عون”.

وأكد ”سالم”، وجود ضغوط كبرى في المفاوضات، بسبب العروض المقدمة للاعب التونسي، خاصة من الدحيل القطري، مؤكدا أن مسؤولو القلعة البيضاء، سيقدمون لفرجاني ساسي عرضا وفقا لإمكانيات النادي الحالية.

وأكد ”سالم”، أن العرض الذي قدمه الزمالك لساسي هو الأكبر بين كل عقود اللاعبين في مصر، بل هو الأكبر في تاريخ الكرة المصرية، حتى لو مازال رقميا بعيدا عن الرقم المعروض عليه من الفريق القطري.

وتابع بأنه تم تسديد كافة مستحقات فرجاني المتأخرة ونفى بشدة ما تردد من قبل مهند عون وكيل اللاعب التى تفيد بعدم استلام مستحقات فرجاني ساسي غير صحيحة بالمرة، موضحا أنه تم تحويل مستحقات اللاعب التونسي كاملة، حيث حصل على 85% من مستحقاته، وباقي المبلغ 15% هي قيمة الضرائب وهو حق الدولة، وهو أمر طبيعي في كل عقود اللاعبين بالعالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق