بعدما أوهمها بالعمل جليسة لأطفاله.. عرض طالبة طب اتهمت موظفا باغتصابها على الطب الشرعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعدما أوهمها بالعمل جليسة لأطفاله.. عرض طالبة طب اتهمت موظفا باغتصابها على الطب الشرعي, اليوم الاثنين 4 يناير 2021 12:34 مساءً

طلبت نيابة الهرم عرض فتاة على الطب الشرعي، بعدما إتهمت موظف باغتصابها داخل شقته بمنطقة الهرم، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

وتبين من التحريات ، أن المتهم في العقد الرابع من عمره استغل إعلان الفتاة عبر "فيس بوك" بالبحث عن عمل كجليسة أطفال بشرط توفير إقامة كاملة، لاضطرارها لترك مسكن أسرتها بسبب الخلافات العائلية، وعبر نشرها الإعلان، تواصل معها المتهم هاتفيا، وأوهمها أن زوجته متوفية، ولديه أبناء صغار أيتام، وطلب منها العمل كجليسة لهم لرعايتهم، واتفق معها على أجر شهرى 3 آلاف جنيه فى الشهر. 

وبموافقة الفتاة على العرض " طالبة طب" فتوجهت إلى الشقة للعمل كجليسة لأبنائه "طفلين" حيث إستغل إحتياجها للعمل فاتفق معها على التعامل مع الأطفال، وتقيم في المنزل لرعايتهم، كما تبين أن المتهم كانت نواياه سيئة فاستغل استغراقها في النوم وتوجه إلى الغرفة وراودها عن نفسها فرفضت، فقام بإخراج سلاح نارى وهددها، وأثناء ذلك استيقظ الأطفال من النوم ولم يتراجع عن الجريمة وقام بمواقعتها كرها أمام الأطفال بعدها طردها فى منتصف الليل وأعطاها 200 جنيه لاستقلال سيارة اجرة ثم خرجت لمركز الشرطة وحررت محضر بالواقعة.

وتم القبض على المتهم بشقته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتهديد المجنى عليها بسلاح "طبنجة صوت" واغتصابها، تحرر محضر بالواقعة، وانتقلت قوة من المباحث إلى مكان الشقة وتمكنت من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتمت إحالته للنيابة التى باشرت التحقيق وقررت حبسه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق