أخبار عاجلة

خسائر بالملايين .. شاهد.. حريق يلتهم 10 طوابق بميت نما بالقليوبية

خسائر بالملايين .. شاهد.. حريق يلتهم 10 طوابق بميت نما بالقليوبية
خسائر بالملايين .. شاهد.. حريق يلتهم 10 طوابق بميت نما بالقليوبية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خسائر بالملايين .. شاهد.. حريق يلتهم 10 طوابق بميت نما بالقليوبية, اليوم الأربعاء 6 مايو 2020 01:55 مساءً

قالت نجوى العشيري رئيس حى غرب شبرا الخيمة، إن الحريق الذى نشب بمبني مكون من 9 أدوار وأرضى علي مساحة 400 متر يستخدم كمخازن ومعرض وورش لتجميع النجف بمنطقة أرض الحافي بـ ميت نما بحي غرب شبرا الخيمة.

وأوضحت رئيس الحي، ان الحريق أتي على المبني بأكمله دون خسائر بشرية سوى اختناق 3 عمال كانوا بالمبني، لانه خال من العمال او السكان، مشيرة الى أن الخسائر الناجمة عن الحريق بشكل مبدئي تقدر بالملايين.

اقرأ ايضًا| الحظر وكورونا ينقذ ميت نما من كارثة مروعة..صور

وكانت أجهزة الحماية المدنية والإطفاء بالقليوبية تمكنت من السيطرة على حريق هائل شب في مبنى مكون من 10طوابق تستخدم الأدوار الأولى كمخازن ومعرض وورش لتجميع النجف بمنطقة أرض الحافي بميت نما.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغا بنشوب حريق بمجمع لبيع وتصنيع النجف بميت نما التابعة لحي غرب شبرا الخيمة في عقار من 10 أدوار تستخدم لصالح مؤسسة الرفاعي لتجارة النجف.

اقرأ ايضًا| بعد 5 ساعات من الاشتعال وخسائر بالملايين.. القصة الكاملة لحريق ميت نما

وتم الدفع بـ 14 سيارة اطفاء واسعاف ، وتبين ان النيران من مخزن الدور الأول بمعرض النجف لتمتد لباقي الأدوار والورش والمخازن وأسفر الحريق عن احتراق المبنى بالكامل وإصابة 3 اشخاص باختناق نتيجة الأدخنة الكثيفة.

من جانبه انتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إلي موقع حريق ميت نما بحي غرب شبرا الخيمة لمتابعة اعمال السيطرة على الحريق واخماد النيران.

اقرأ ايضًا| النار ولعت في عمارة كاملة.. شهود عيان يروون تفاصيل حريق ميت نما

وكلف محافظ القليوبية رئيس حي غرب شبرا الخيمة بتشكيل لجنة من الشؤون الهندسية والتراخيص بالحي لمعرفة أسباب الحريق وتقدير حجم الخسائر والتحقق من وجود تراخيص للمكان وتوافر اشتراطات الأمن الصناعي به وسلامة العقارات المجاورة حيث يرجح أن سبب الحريق ماس كهربائي شب في المبنى.