أبرزها المطربة بوسي وعبير بيبرس.. جرائم المشاهير في 2020 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرزها المطربة بوسي وعبير بيبرس.. جرائم المشاهير في 2020 , اليوم الجمعة 1 يناير 2021 01:16 صباحاً

لم يمر عام 2020 دون أن تتصدر جرائم ارتكبها بعض المشاهير عناوين الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية، ما بين دهس أو نصب أو فجور وقتل، منها ما صدر فية أحكام نهائية ومنها ما زال تنظره العدالة في أروقة المحاكم.

وفي سطور التالية ترصد"بوابة أخبار اليوم " أبرز ما شهدته السنه المنقضية .

المطربة بوسي


 البداية كانت مع المطربة بوسي التي صدر بحقها حكما مطلع العام  بالسجن 9 سنوات في القضية المعروفة إعلاميا بشيكات بدون رخيص لزوجها السابق .


قامت بعد ذلك بالسفر خارج مصر، وعاشت لقرابة عام فى عدد من الدول العربية والأوروبية حتى تنتهي مدة الحكم الذى حصلت عليه وتنقلت ما بين بريطانيا ولبنان والإمارات حتى عادت لمصر ما بعد شهر رمضان الماضي.


مع بداية شهر أكتوبر الجاري، قرر محمد شعبان، والدها الهجوم على ابنته بسبب عدم سؤالها عليه والاعتناء به بعد أن وصل عمره لـ 77 عاما.


مروان محسن


كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على مروان محسن، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، بعد إصابته موظفًا في حادث تصادم بشارع ثروت.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أنه أثناء مرور اللاعب بسيارته أمام كلية الفنون التطبيقية فى شارع ثروت، اصطدم بموظف بمعهد بحوث الإنتاج الحيواني، 51 عامًا، يقود دراجة نارية، ما نتج عنه إصابته وحدوث إصابة الأخير.

اقرأ أيضا|فيديو | لحظة بلحظة مع والد المطربة بوسي داخل غرفة العمليات


صالح جمعة


كما ألقت الأجهزة الأمنيىة بالقاهرة القبض على صالح جمعة، نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم الجمعة، بعد حادث سيارة في حي الزمالك بالقاهرة تسبب في تهشم سيارتين، حيث تم التحفظ على اللاعب في قسم قصر النيل من أجل تفريغ الكاميرات والاستماع لأقواله.

لم تكن واقعة اليوم هي الأولى لصالح جمعة بل تم القبض على اللاعب بتهمة دهس شاب بسيارته في منطقة الجيزة خلال شهر مارس الماضي.


الفنانة عبير بيبرس

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على الفنانة المصرية عبير بيبرس، بعد إقدامها على قتل زوجها بطريقة وحشية، عقب مشاجرة حادة نشبت بينهما في مسكنهما الخاص بمنطقة البساتين .

وكشفت تحقيقات النيابة أن زوجة الضحية وهي ممثلة مشهورة تدعى عبير بيبرس، قامت بقتل زوجها بقطعة زجاج فى مشاجرة بينهما داخل شقتهما بسبب خلافات زوجية.

وبمواجهة الفنانة اعترفت بارتكابها الجريمة، مؤكدة أن زوجها كان دائم التعدي بالضرب عليها بدون سبب، مؤكدة أنها فقدت أعصابها يوم الحادث فقامت بطعنه طعنة نافذة وذلك لسبه لها بألفاظ خادشة للحياء بجانب صفعها؛ ما تسبب في جنونها لتقوم بقتله.

"الفيرمونت" 


بعد الضجة الكبرى التي أحدثتها قضية المتحرش "أحمد بسام زكي" والتي شغلت الرأي العام المصري لعدة شهور، قام متستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بإنشاء حساب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، اختص هذا الحساب بجمع شهادات ضحايا التحرش وتقديم البلاغات القانونية ضد المتحرشين، مع الاحتفاظ بسرية معلومات الفتيات، واطلق مستخدمى السوشيال ميديا هشتاج جديدة بعنوان "# مش_ احمد_ بسام_ زكي_ بس"، ما أدى إلى فتح تحقيقات قضية جديدة مر عليها قرابة 6 أعوام، عرفت بـ «قضية الفيرمونت» والتي ترجع أحداثها إلى عام 2014.


وأثارت قضية فتاة «الفيرمونت» جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قررت الفتاة الإفصاح عن تعرضها لحادث اغتصاب جماعي على يد مجموعة من الشباب، قاموا بتخديرها وتناوب اغتصابها وتدوين اسمائهم على جسدها.

بدأت القصة، في إحدى السهرات داخل ملهى ليلي تابع لفندق فيرمونت نايل سيتي، حينما لاحظ مجموعة من الشباب وجود فتاة بمفردها داخل الملهي، وبعدها اتفق الشباب على اغتصاب الفتاة بوضع مخدرًا في شرابها لتفقد الوعي، ويقوم الشباب بنقل الفتاة الى إحد غرف الفندق، وتنابوا اغتصابها، وقامو بتصوير تلك المشاهد بهواتفهم المحمولة، ليهددوها بنشرها بعد ذلك، وقاموا بتدوين اسماءهم على مناطق من جسدها، وبالفعل لم تتمكن الفتاة من الإبلاغ عن الواقعة بسبب نفوذ هؤلاء الشباب، وتهديدها بمقاطع الفيديوهات المصورة لها.


وأثناء التحقيقات تم الكشف عن تورط نجلي مشاهير بارزين، أولهم شادي أيمن نور، 28 سنة، كما تورط بالقضية أيضا محمد محمد فريد خميس، نجل رجل الأعمال الشهير محمد فريد خميس، وأحمد الجنزوري متعهد الحفلات الشهير ونجلة الفنانة نهي العمروسي  .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق