أخبار عاجلة
ريال مدريد أغنى أندية كرة القدم -
جوجل تطلق خدمة جديدة في تطبيق الخرائط -

هل حقا كشفه المصريون؟ حقيقة صورة غيث الإمارات هل حقا كشفه المصريون؟ حقيقة صورة غيث الإمارات

هل حقا كشفه المصريون؟ حقيقة صورة غيث الإمارات هل حقا كشفه المصريون؟ حقيقة صورة غيث الإمارات
هل حقا كشفه المصريون؟ حقيقة صورة غيث الإمارات
هل حقا كشفه المصريون؟ حقيقة صورة غيث الإمارات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل حقا كشفه المصريون؟ حقيقة صورة غيث الإمارات هل حقا كشفه المصريون؟ حقيقة صورة غيث الإمارات, اليوم الأربعاء 6 مايو 2020 01:56 مساءً

رغم مرور 3 مواسم على أول حلقة من برنامج "قلبي اطمأن" التي انطلقت في عام 2018 ، إلا أن اسم غيث كثر تداوله خلال الآونة الأخيرة.. فاعل الخير الذي تعمد إخفاء وجهه لسنوات عن الجميع بسبب صورة !

على مدار سنوات مضت أثارت هوية مقدم البرنامج تساؤلات كثيرة وسعى الكثيرون لكشفها وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يرتدي ملابس غيث يدعى أحد الأشخاص أنه صوره في مصر على حين غرة ولكن ما حقيقة هذه الصورة؟

الصورة ليست لغيث، بل لقطة من الحلقة الأخيرة للموسم الثاني من البرنامج التي تشدد على فكرة البرنامج الرئيسية وهي أن غيث كل شخص وكل عمل خير وليس مقتصرا على مقدم البرنامج الذي يظهر وهو يرتدي ملابس عادية ويترك ملابس غيث لمن يريد أن يصبح العون والسند لغيره من المحتاجين.

ونجد أن الملابس يتم تداولها بين الكثيرين والشخص الذي يظهر في الصورة هو واحد من بين الكثيرين في هذه الحلقة يرتدون ملابس غيث لإيصال الفكرة.

عرض البرنامج لأول مرة عام 2018، وحقق قاعدة جماهيرية كبيرة لما يقدمه من مساعدات انسانية للفقراء والمحتاجين دون الكشف عن هوية المانح.

اقرأ أيضا

حوار أحمد زاهر مع "في الفن" - نجاح "فتحي" في "البرنس" وصل لدرجة تهديدي بالقتل وهكذا وقعت ضحية لفيفي عبده

رأي يوسف الشريف في مسلسل "الاختيار"