ننشر أسماء منصات وقنوات "التعليم" لاستمرار الدراسة عن بعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استكمال تدريس المناهج الدراسية بنظام التعليم عن بعد اعتبارًا من غدًا السبت ٢ يناير ٢٠٢١، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول، يستطيع الطلاب في مختلف المراحل المذاكرة من الوسائل التعليمية المتعددة التي تتيحها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومنها:

للطلاب من رياض الأطفال حتى الصف الثالث الابتدائي:

لن تعقد امتحانات لهذه الصفوف، كما هو متبع بنظام التعليم الجديد 2.0، واتاحة دليل المعلم على الموقع الرسمى للوزارة حتى يسترشد به السادة أولياء الأمور الراغبين في مساعدة أبنائهم، لاستكمال الدراسة.

للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي:

القناة التعليمية مدرستنا ١، كوسائل تعليمية أساسية بالإضافة إلى وسائل التعلم المتاحة مثل: منصة ذاكر https://study.ekb.eg من بنك المعرفة المصري

لطلاب الصف الثالث الإعدادي:

القناة التعليمية مدرستنا١، كوسائل تعليمية أساسية بالإضافة إلى وسائل التعلم المتاحة مثل: منصة ذاكر https://study.ekb.eg من بنك المعرفة المصري.

لطلاب المرحلة الثانوية:

منصة نظام إدارة التعلم https://lms.ekb.eg من بنك المعرفة المصري كوسيلة تعليمية أساسية، بالإضافة إلى القناة التعليمية مدرستنا ٢.

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن أمس الخميس، تأجيل الامتحانات لما بعد إجازة نصف العام، جاء تقديرا للأوضاع الراهنة وانتشار جائحة كورونا، مشيرًا إلى تعديل الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي، لافتًا إلى أن التعديل يتضمن أن الامتحانات ستكون بعد 20 فبراير المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق