في عيد ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن ليلى علوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في عيد ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن ليلى علوي, اليوم الاثنين 4 يناير 2021 12:17 مساءً

يصادف اليوم ٤ يناير عيد ميلاد الفنانة ليلى علوي، التي ولدت من أب مصري وأم يونانية، وبدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء.

وفي الخامسة عشرة من عمرها ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية 8 ستات للمخرج جلال الشرقاوي، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، تزوجت "ليلى" من رجل الأعمال منصور جمال (عم خديجة الجمال)، وانفصلت عنه في 2015، ولها ابن واحد بالتبني يدعى خالد.

وقامت بالعديد من الأعمال السينمائية ومنها "أنا وبنتي والحب، الفارس الأخير، البؤساء مخيمر دايما جاهز، الحل اسمه نظيرة، غريب ولد عجيب، سمورة والبنت الأمورة، وشوارع من نار، والطاغية، وليلة البيبي دول، وألوان السماء السابعة، وبنطلون جوليت، والماء والخضرة والوجه الحسن.. وغيرها من الأعمال الأخرى".

واشتركت ليلى علوي، في العديد من الأعمال الدرامية، و منها "التوأم، دمعة وألم، هذا المصير، طيور الصيف، الآنسة، إلا الدمعة الحزينة، ميراث الغضب، فطوطة، نابليون والمحروسة، هي ودافشني، فرح ليلى، شمس"، كما شاركت في العديد من الأعمال المسرحية ومنها "عش المجانين، بكالوريوس في حكم الشعوب، ٨ ستات، واحد مليون"، وأبدعت في العديد من الأعمال الإذاعية ومنها مسلسل "كلمني عن بكرة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق