يسرا اللوزي تكشف لماذا ردت على المتنمر على ابنتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يسرا اللوزي تكشف لماذا ردت على المتنمر على ابنتها, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 01:35 صباحاً

كشفت الفنانة يسرا اللوزي في اتصال هاتفي مع برنامج "السفيرة عزيزة" الذي تقدمه الإعلاميتان جاسمين طه زكي وسالي شاهين عبر قناة dmc، أنها تعمدت الرد على متابع تنمر على ابنتها دليلة، من أجل تلقينه درسَا لا ينساه.

وأوضحت يسرا اللوزي أنها تتبع أسلوباً مع أصحاب التعليقات المسيئة، وهو الرد عليهم بهدوء وإحراجهم معتمدة على مساندة باقي المتابعين لها ودعمهم الدائم، لتترك صاحب التعليق المسيء في مواجهة المعترضين على أسلوبه.

وأضافت أن رغم أن التعليق أساء لها، إلا أنها ممتنة لحصولها على الفرصة لكي توضح للجميع مزيد من المعلومات عن كيفية التعامل مع الأطفال المصابين بالصمم، وتحديث معرفة الآخرين بشأن وجود مصطلحات لا يجب استخدامها في الحديث عنهم.

أكدت يسرا اللوزي أن صاحب التعليق المسيء شخص أخذ أكبر من حجمه، لكن تلك النوعية من الأشخاص موجودة، وهم مجموعة من الأشخاص يجلسون خلف الشاشات لسب الجميع وتوجيه التعليقات المهينة، وهو نوع من الأمراض النفسية وعقد النقص، مشيرة إلى أن الأمر زاد في الآونة الأخيرة.وجهت يسرا اللوزي الشكر لكل الأشخاص الذين دعموها برسائل إيجابية، إلى جانب تلقيها رسائل من بعض الأطفال المصابين بإعاقات، وهو ما أثر فيها كثيرا.

قد يهمك ايضا:

يسرا اللوزي في قلب "عاصفة انتقادات" بعد "صورة الحمل"

يسرا اللوزي تغضب متابعيها على "إنستغرام" بسبب إطلالتها المثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق