أخبار عاجلة
علماء يستبعدون اندلاع وباء كورونا بين القطط -
الكلب موس يحصل على الدكتوراه الفخرية -
حقيقة تعاقد الزمالك مع نجمى الوداد والصفاقسى -

المئات يشيعون جثمان الشيخ محمود الطبلاوي نقيب القراء (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المئات يشيعون جثمان الشيخ محمود الطبلاوي نقيب القراء (صور), اليوم الأربعاء 6 مايو 2020 01:40 مساءً

تجمع المئات أمام منزل الشيخ محمد محمود الطبلاوي، نقيب القراء، وذلك لتشييع جثمانه، عقب وفاته أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 86 عاماً.

يدفن  الشيخ محمد محمود الطبلاوي، نقيب القراء، ظهر اليوم الأربعاء، بمدافن العائلة بمنطقة البساتين، بعد أن وافته المنية أمس الثلاثاء، عقب رحلة عطاء ثرية مع قراءة القرآن الكريم.

وسيصلى عليه صلاة الجنازة أمام المقابر بالأباجية بسيدي عمر بمنطقة البساتين، وستكون مقتصرة فقط على العائلة.

وفي وقت سابق قال محمد الساعاتي، المتحدث الرسمي للنقابة: إن جنازة الشيخ الطبلاوي، ستكون قاصرة على العائلة وقيادات معدودة من النقابة ممثلين عن بقية القرّاء على مستوى الجمهورية، نظرًا  للظروف التي تمر بها الدولة وانتشار وباء كورونا ودعوة الدولة لعدم وجود تجمعات.

يذكر أن محمد الساعاتي، المتحدث الرسمي لنقابة القراء، قال إن وفاة الشيخ محمد محمود الطبلاوي، جاءت طبيعية، ولا صحة لما تردد على الإطلاق وفاته بسبب فيروس كورونا.

وأضاف الساعاتي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن ياسر الطبلاوي المحامي، نجل شقيقة الفقيد الراحل، قال إن الشيخ الطبلاوي كان يتناول الإفطار مع الأسرة وسط جو كله سعادة وبهجة، حتى فاجأته أزمة واضطررنا لاستدعاء الطبيب المعالج له الدكتور محمد رمضان، الذي قام بالكشف عليه ليؤكد وفاته.

وتابع الساعاتي أنه بالتواصل مع إبراهيم الطبلاوي، نجل الشيخ الطبلاوي، أكد وهو يبكي أن والده سيدفن اليوم في مدافن العائلة بالبساتين بالقاهرة.