أخبار عاجلة
موسكو "تنعى" تمساح هتلر "اللغز" -
دموع حارس امن فى عبد الفطر تثير غضب السعوديين -

"المصريين الأحرار" يواصل الاستجابة لاستغاثات القرى المصابة بكفر الدوار

"المصريين الأحرار" يواصل الاستجابة لاستغاثات القرى المصابة بكفر الدوار
"المصريين الأحرار" يواصل الاستجابة لاستغاثات القرى المصابة بكفر الدوار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"المصريين الأحرار" يواصل الاستجابة لاستغاثات القرى المصابة بكفر الدوار, اليوم الأربعاء 6 مايو 2020 01:55 مساءً

استجاب حزب المصريين الأحرار بأمانة كفر الدوار، إلى عدد من استغاثات الأهالي بالقرى التى ظهرت بها حالات كورونا مؤخرا، حيث تلقى الحزب بكفر الدوار استغاثة من أهالي قرية الفاخوره وعزبة يوسف، وعلى الفور استجاب الحزب للنداء وتوجهت قيادات الحزب إلى المنطقه وكثفت من أعمال التعقيم والتطهير في المنطقة بكافة المنشآت والمباني والمنازل وشوارع وطرقات القريتين وذلك عقب استغاثة الأهالي بالحزب بعد ظهور إصابات بالفيروس.

كما وزع الحزب أدوات التعقيم والوقاية من كمامات وقفازات طبية للأهالي.

ويواصل الحزب الحملة الموسعة لأعمال التعقيم، بناء على توجيهات الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، ومتابعة أحمد حموده، القائم بأعمال أمين محافظة البحيرة، وذلك بالتنسيق مع الجهات التنفيذية لتواجد أبناء الحزب ومعدات الرش خلال فترة الحظر. 

شهد أعمال التعقيم حضور عبد الناصر نعيم أمين الحزب بمركز كفر الدوار، وعبده الفرلي أمين التنظيم، والدكتور علاء بكور مدير الإدارة البيطرية ومسئول لجنة سلامة الغذاء.

وقال عبد الناصر نعيم أمين المركز، إن الحزب لم يتوان في تلبية أي من نداءات الأهالي بكافة أنحاء مركز كفر الدوار والمدينة أيضا وذلك للحفاظ على حياة المواطنين وخوفًا على الأهالي ومسانة قيادات الدولة في مواجهة الوباء.

وأضاف،  أن الحزب بقيادة الدكتور عصام خليل، وإشراف أحمد حمودة أمين المحافظة لن يدخر جهدا في تلبية احتياجات المواطنين.