استمرار حملات الرقابة على السناتر والمقاهي بالشرقية وتغريم المخالفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استمرار حملات الرقابة على السناتر والمقاهي بالشرقية وتغريم المخالفين, اليوم الاثنين 4 يناير 2021 12:34 مساءً

أصدر الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية اليوم توجيهاته العاجلة الى اللواء شاكر يونس، سكرتير محافظ الغربية بضرورة استمرار حملات وتكثيف المتابعة، على مختلف الأماكن والمؤسسات الحكومية، والمحال التجارية، والكافيهات والمقاهى والمطاعم، للتأكد من الالتزام بارتداء الكمامات.
كما شدد محافظ الغربية على ضرورة تطبيق الغرامة على المخالفين، مشيرا إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة للتصدى لفيروس كورونا، ووقف أي فعاليات ومهرجانات، مع غلق أي منشأة تنظم أية احتفالات.

كما شدد على تفعيل الغرامة الفورية لعدم ارتداء الكمامة، ومتابعة الالتزام بنسبة 50% للمطاعم والكافيهات وتطبيق غرامة فورية، وقدرها 4 آلاف جنيه، مع غلق المنشآة لمدة أسبوع، ومع تكرار المخالفة يتم مضاعفة مدة الإغلاق.

كما شهدت مواقف مراكز ومدن المحافظة، التزام السائقين والركاب، بارتداء الكمامات، ومتابعتهم من خلال الأجهزة الأمنية والمرورية في دوريات متحركة وثابتة، وكذلك التزام كامل بالكمامة داخل البنوك، والمحاكم تطبيقها، فيما شهدت الشوارع، التزام  كبير ملحوظ، بارتداء الكمامة، بينما يتم لتوقيع الغرامات المالية من قبل الأجهزة الأمنية على الحالات التى يتم رصدها مخالفة بدون ارتداء الكمامة تنفيذا لقرار الحكومة بشأن هذا الصدد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق