نكشف لكم عن طريقة تسجيل المواليد في بطاقة التموين 2021

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نكشف لكم عن طريقة تسجيل المواليد في بطاقة التموين 2021, اليوم الاثنين 4 يناير 2021 12:36 مساءً

نكشف لكم عن طريقة تسجيل المواليد في بطاقة التموين 2021

يبحث العديد من المواطنين داخل محافظات جمهورية مصر العربية، عن موقع بوابة مصر الرقمية لتسجيل المواليد في بطاقة التموين 2021، خاصة بعدما إتاحت وزارة التموين، عبر الموقع الرسمي لها، استقبال تحديثات بيانات المواطنين وإضافة الرقم القومي الخاص بكل طفل بالأسرة لسهولة صرف السلع التموينية للمواليد المستحقين للدعم.
رابط موقع مصر الرقمية
ويوفر موقع دعم مصر، للمواطنين إمكانية التعديل في بيانات أخرى، مثل إضافة المواليد وتعديل رقم الموبايل حسب الالتزامات الأخيرة التي طالبت بها الوزارة، بالإضافة لإمكانية تقديم طلب باستخراج بدل فاقد بدل من المفقودة أو البطاقة التموينية التي تعرضت للتلف، وإمكانية إعادة إصدار رقم سري في حالة نسيان الرقم الأصلي للبطاقة.
وتأتي خطة وزارة التموين، لرفع المستوى المعيشي للشعب المصري وتوفير الاحتياجات من الأغذية التي تكفي لكل أسرة مصرية خلال الشهر، حيث تسعي الوزارة لتوفير قاعدة بيانات ضخمة لمواكبة العصر التكنولوجي، من خلال موقع "دعم مصر"، الذي يمكن من خلال إضافة رقم الموبايل أو تعديله للاستفادة منه بشكل شخصي والحصول على المعلومات التي تصدرها الوزارة كل شهر فيما يخص السلع التموينية.
إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين:
- الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التموين.
- اختر دعم مصر.
- اختر إضافة المواليد 20-21.
- قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة منك في أمانتها الصحيحة.
- سوف يتم طلب رقم البطاقة التموينية.
- رقم المكتب التمويني.

 

- المحافظة التابع لها.
- اسم التاجر الذي يقدم لك السلعة.
- عنوان التاجر مقدم السلع.

- اسم المديرية التابع لها.
- بعد إدخال كافة البيانات يتم الضغط على كلمة إرسال.
- وبذلك يكون قد تم إضافة المواليد.
ملاحظات:
1- حالة البطاقة لابد أن تكون سارية حيث لا يقبل البرنامج الإضافات على بطاقات موقوفة ثم المديرية والإدارة والمكتب.
2- قد يكون المولود من 2006 إلى 2011 وهم يصرفون خبز وموجودين على البطاقة ويوجد إلى جوار الاسم (تعديل البيانات) ويتم وضع علامة صح أمام التموين ليصبح مستفيدا تظهر بجوار بياناته كلمة تعديل، إضافة مواليد.

تابع أيضاً:
الرئيس نيوز: سامح السادات يتقدم ببيان عاجل بشأن نقص الأكسجين الطبى في المستشفيات (alraeesnews.com)
الرئيس نيوز: في بداية تعاملات اليوم صعود جماعي لمؤشرات البورصة (alraeesnews.com)
3- في بداية البرنامج لم يكن مسموحا تعديل بيانات مواليد الخبز وإضافة مواليد جدد في نفس الطلب لكنه تم التعديل والإضافة الجديدة في نفس الطلب.
4- إذا وجد أحد المستفيدين نقص في بياناته وأمامه ساري يتم الدخول لتعديل البيانات.
الجدير بالذكر أن أن موقع إدارة دعم مصر هو الموقع الإلكتروني المسئول عن كل ما يخص وزارة التموين من تحديث بيانات المستفيدين، وتقديم التظلمات، وإضافة أرقام الهواتف المحمولة، ليبلغ عدد المواطنين المستفيدين من الدعم والسلع التموينية نحو 71 مليون مواطن، أما الدعم الحكومي فيبلغ 89 مليار جنيه للسلع التموينية، و38 مليار جنيه للتموين، و51 مليار جنيه للخبز.
 


 

 
     هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق