برلمانية الموجة الثانية لكورونا أشد شراسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برلمانية الموجة الثانية لكورونا أشد شراسة, اليوم الاثنين 4 يناير 2021 12:36 مساءً

استنكرت النائبة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب، ‏استهتار المواطنين بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا القاتل، والمعلن عنها من قبل وزارة الصحة والسكان، وأكبر دليل على ذلك إعلان وزارة الصحة والسكان بشكل يومي ارتفاع معدلات الإصابة بالفيروس. 

وقالت حسونة، خلال البيان الصادر لها، إن الأرقام المحدودة التي تعلنها وزارة الصحة عن الإصابات والوفيات السبب الرئيسي في ترسيخ في ذهن المواطنين أن الأعداد بسيطة أو معقولة مقارنة بالعالم كله وبالتالي لا يلتزموا بأية محاذير. 
 

 
وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أنه لا احد يستطيع أن ينكر الجهود التي بذلتها الدولة في الموجة الأولى للفيروس وحتى هذه اللحظة، والتي ساهمت بشكل كبير في تخطي مصر المرحلة الأولى بنجاح وبأقل الخسائر، ولكن لابد قيام المواطنين بأخذ الحذر في الموجة الثانية لأنها أكثر انتشارا وشراسة .
 
وطالبت البرلمانية، المواطنين بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية خلال الفترة المقبلة حتى لا يتعرض لدفع الغرامة، مشددة على دور النائبات والنواب الكبير بشأن التوعية الجادة لأهالي دوائرهم وإعلامهم بخطورة المرض على الجميع.
 
 
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق